ch 86

251 16 1
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 86

مقدس؟

أراد لين كينغنيان أن يقول ، هل سأخاف؟ ومع ذلك ، لم تكن تعلم أن لو تشنغ كان يتصرف بقسوة عن قصد ، في الواقع ، كان يتصرف هكذا على السطح. كان لين تشينغ تشينغ خائفًا بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن اليوم هو الخطوة الأولى في حياته المستقبلية ، وكذلك الخطوة الأولى في حياتها المستقبلية. لذلك ، لن تتراجع أيضًا.

"لا تخف." استدار لين بلطف والتقى بعيون لو تشينج.

نظر إليها لو تشنغ أيضًا ، حيث قابل عينيها. "ثم انا..."

رفع لين حاجبيه قليلاً: "ماذا أنت؟"

قبل إطفاء الأنوار ، كان بإمكان لو تشنغ رؤية مظهرها الاستفزازي بوضوح. "أنا ..." أراد أن يقول ...

مدت لين وي تشينغ يدها فجأة ، وعانقت رقبته: "أنت ماذا؟" كانت لا تزال تبتسم بهذه الكلمات الثلاث.

"لن أدعك تذهب." استدار لو تشنغ وقبلها.

اليوم المقبل

استيقظ لو هايسي في وقت مبكر جدًا من اليوم. كان والداي ينامان معًا الليلة الماضية. عندما كنت طفلة ، قالت والدتي إن والديّ سيكون لهما إخوة وأخوات صغار عندما ينامان معًا. لذا ، أصبح لأمي الآن إخوة وأخوات صغار فيها البطن ، أليس كذلك؟ كان لو هايسي سعيدًا جدًا عندما فكر في ذلك.

نهض لو تشينغ ورأى أن ابنه استيقظ قبله ، ولم يستطع تصديق ذلك. "لماذا استيقظت مبكرًا؟"

كان لو هايسي يغتسل ، وسمع صوت والده ، استدار بسرعة ، ونظر إلى والده بحماس: "أبي ، لن تطلق والدتك ، أليس كذلك؟"

كانت مجرد غرفة الزفاف بالأمس ، واليوم سأل ابنه عن ذلك ، أراد لو تشينغ حقًا أن يعطيه درسًا صعبًا: "من قال لك إنني سأطلق والدتك؟"

قال لو هايسي بهدوء: "لم يخبرني أحد ، لقد سمعت من جي يانغ أن والدته لم يكن لديها أي إخوة وأخوات أصغر ، لذلك أراد والده أن يطلق والدته. أشعر بالقلق من أن والدتي لم يكن لديها أي الإخوة الأصغر والأخوات الأصغر ، لذا يجب عليك أيضًا "طلاق أمي".

لم يتوقع لو تشينغ أبدًا سماع هذا النوع من القيل والقال: "لا تقلق بشأن شؤون الآخرين". علم لو هايسي درسًا ، "لن نطلق أنا وأمك مطلقًا ، هل تفهم؟"

عندما سمع لو هايسي هذا ، كان سعيدًا جدًا: "حقًا؟ هذا رائع."

عندما رأى لو تشينغ ابنه سعيدًا مثل الأحمق الصغير ، فرك رأسه: "حسنًا ، لا تفكر في مثل هذه الأشياء طوال اليوم ، يجب على الرجل أن يبذل تفكيره في الأمور الجادة. عندما كنت في مهمة ، هل درست بجد ؟ "

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن