ch 7

1K 59 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 7

في الطريق لجلب الماء ، رأيت عددًا قليلاً من الأشخاص ، لكنهم لم يلقوا التحية لأنهم لم يعرفوا بعضهم البعض.

يسحب لين المياه بلطف شديد ، وعلى الرغم من أن الناس المعاصرين يستخدمون مياه الصنبور ، إلا أن العديد من المنازل القديمة في الريف لا تزال تحتوي على آبار.

على سبيل المثال ، في منزلهم ، على الرغم من تحويل المنزل القديم إلى فيلا ريفية صغيرة ، إلا أن البئر كانت موجودة دائمًا. عند تناول البطيخ في الصيف ، تحب جدتها أن تنقع البطيخ في ماء الآبار ، حتى يكون طعم البطيخ باردًا ، لكنه يختلف عن البطيخ البارد في الثلاجة ، والبطيخ المنقوع في ماء جيد مذاقه أفضل.

وعند غسل الملابس والأطباق ، تحب جدتها أيضًا استخدام مياه الآبار.وعلى الرغم من أنه من الأنسب غسلها في الغسالة أو غسالة الصحون ، أو أنه من الملائم غسل الأشياء الصغيرة بماء الصنبور دون استخدام الأجهزة المنزلية ، ولكن القديم اعتاد الإنسان على الادخار ، وبعبارة أخرى ، إذا كنت معتادًا على أسلوب حياة ، فأنت تحب فقط استخدام ماء الصنبور.

علاوة على ذلك ، نشأت لين ويوي في الريف ، لذلك لم يكن هناك شيء لم تكن تعرفه في الريف.

كانت Lin Qingwei ضعيفة ، فقط لملء الدلو الكبير من الماء في المطبخ ، ضربت الدلو الصغير عشرات المرات. عندما امتلأت المياه في الدلو الخشبي الكبير ، وجدت قطعة قماش ، قامت أولاً بمسح الطاولة المربعة في القاعة نظيفة ، ومسحها نظيفة ، ثم جففتها بالماء ، ثم وضعت جميع الملابس واللحف النظيفة في الغرفة على طاولة مربعة ووضعها على الطاولة حسنًا ، وتم إخراج جميع الملابس المتسخة في الغرفة وتراكمت في زاوية القاعة ، وتم تنظيف الغرفة أخيرًا.

لقد مسحت جميع المكاتب ، وثلاثة أسرة ، وأرضية الغرفة ، ولم تشعر بالارتياح حتى لم تتمكن قطعة القماش من مسح الأشياء القذرة. بالطبع ، لم يكن لدى عائلة لو الكثير من الخرق ، لذا مزقت ملابس المالك الأصلي واستخدمتها كخرق.

كانت الساعة حوالي 1:30 عندما خرجوا من المستشفى ووصلوا إلى غرفة العائلة ، ولا أعرف متى سيكون ذلك ، لكن لين تشينغيوان قدرت أن ساعة على الأقل قد مرت. لم تحرك الملابس المتسخة في غرفة المعيشة. على أي حال ، ألقتها في الزاوية وغسلتها ببطء. لم يتم تغيير اللحاف الذي غطاه المالك الأصلي خلال نصف شهر. كما غيرت ذلك.

بعد الاعتناء بمكان النوم ليلاً ، لم تهتم بالاعتناء بالردهة. لم تكن تعرف متى سيعود لو تشينغ. أهم شيء بالنسبة لها لتعيش الآن هو تجهيز سرير و ضعه في الغرفة المجاورة حتى لا يضطر لو تشينج للقلق بشأنه عندما يعود. محرج للغاية. على الرغم من وجود سرير صغير بطول متر واحد هنا ، ولكن نظرًا لعدم وجود خزانة ملابس ، إذا تمت إزالة هذا السرير واستخدامه ، فلن يكون هناك مكان لوضع الملابس واللحف النظيفة.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن