زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 111
"أمي ، جدتي ، أنا ذاهب إلى مقر المحافظة." كان لو هايسي ذاهبًا لشراء هدية لقاء لأخته اليوم ، لذلك استيقظ مبكرًا. طلب من تشين مينغ وجي يانغ الذهاب معًا ، وسار الأولاد الثلاثة إلى بلدة المقاطعة ، وكان عليهم أن يكونوا مبكرًا.
جميعهم أطفال في الصف الثالث ، لين تشينغوي ليست قلقة بشأنهم ، هؤلاء الأطفال أذكياء للغاية. ومع ذلك ، يجب أن تكون هناك بعض التحذيرات: "إذا واجهت مشكلة ، يجب عليك الذهاب إلى مركز الشرطة للعثور على رفاق في الشرطة. لا يمكنك حلها بنفسك ، هل تعلم؟"
أومأ لو هايسي برأسه مطيعًا وقال ، "أعرف يا أمي ، لا تقلقي."
قال لين تشينغ تشينغ مرة أخرى: "إذا واجهت شؤون الآخرين ، فلا تتعجل ، واترك كل شيء لرفاق الشرطة." أخشى أن يكون هؤلاء الأطفال "شهمين". لقد نشأوا في الجيش ، محاطين برفاق عسكريين شجعان ، لذلك لديهم أيضًا أحلام بطولية.
لو هايسي: "أعلم ، سأستمع إلى والدتي." في كل مرة ذهبوا فيها إلى المقاطعة ، كانت والدته تخبره بذلك ، ولم يجدها لو هايسي مزعجة ، لأنه كان يعلم أن السبب هو أن والدته كانت تحب له.
قال لين تشينغكينغ مرة أخرى: "هناك شيء أخير ، لا تتحدث مع الغرباء ، احذر من الغرباء."
لو هايسي: "نعم ، سأحتفظ بكلمات والدتي في قلبي."
بعد الاستماع إلى كلمات والدته ، ارتدى لو هايسي حقيبته المدرسية وذهب ليجد تشين مينغ وجي يانغ. استغرق الأولاد الثلاثة نصف ساعة بالسيارة من منزل العائلة إلى مقر المقاطعة ، وساروا لمدة ساعتين. لحسن الحظ ، انطلقنا مبكرًا ، الساعة السابعة صباحًا ، ووصلنا إلى مقر المقاطعة الساعة التاسعة صباحًا.
في الوقت نفسه ، بعد الانتهاء من شؤون عائلتها ، ذهبت Yu Xiuyao إلى منزل Lu Cheng وأخبرت Lin Qingqing عن كتابة Lu Haici للمراجعة. عندما كانوا يتحدثون ، كانت الأم لين هناك أيضًا. عند سماع ذلك ، لم تستطع إلا أن تمتم: "أفواه هؤلاء الناس تشبه أفواه النساء في بلادنا. لديهم دائمًا أفواه مضطربة."
قال يو Xiuyao أيضًا: "لا ، وفقًا لما قلته ، يجب أيضًا تعليم الأطفال درسًا ، وإلا فسيحصلون عليه عندما يكبرون. لذلك لا تلوم Haici على هذا الأمر."
الأم لين: "بالطبع لا ، يجب ضربها".
بالطبع ، يقال هذا أيضًا في المنزل.
...
بعد وصول Lu Haici و Qin Ming و Ji Yang إلى مقر المقاطعة ، ذهبوا مباشرة إلى المتجر متعدد الأقسام.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...