ch 38

500 24 1
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 38

أجاب لين ويوي بشكل غامض: "نم نصف ساعة أخرى ، استيقظ الساعة 4:30".

توقف لو تشنغ عن النباح وغادر الغرفة مرة أخرى. لم يكن لديه ما يفعله ، فذهب لجلب الماء. استحم الثلاثة أمس ، والآن قاموا بغلي الماء الساخن ، ونفد الماء من البرميل الخشبي.

عندما عاد لو تشنغ بالماء ، كانت الساعة تقارب الساعة 4:30 ، ونادى عليها مرة أخرى: "لطيفة ، الساعة 4:30 ، استيقظ."

نظرًا لأن الضوء كان مضاءًا ، لم تنم Lin Qingqing بعمق كما كانت من قبل ، لذلك لم تمكث في السرير.عندما اتصل لو تشينغ ، قامت. اليوم هي ترتدي ملابس تم شراؤها حديثًا ، وقميصًا باللونين الأزرق والأبيض ، وبنطلونًا أبيض. ولأنها مضطرة للذهاب إلى الكافيتريا ، فقد تكون مشغولة جدًا ، لذا ربطت شعرها بكعكة ، وإلا فسيكون الأمر كذلك. غير مريح لشعرها للعمل.

وضع لو تشنغ أربع بيضات مسلوقة على الطاولة وشاهدها تدخل وتخرج. جعلها قميص روح البحر والسراويل البيج تبدو أكثر حيوية.

بعد أن قام لين تشينغ تشينغ بتعبئتها ، قال لو تشينغداو: "هذه بيضة مسلوقة طازجة ، يمكنك أن تبطئ بطنك على الطريق."

"هل طهيته؟" رجل يمكنه طهي وجبة الإفطار ، أليس هذا رائعًا؟

لو تشنغ: "نعم".

أخذت لين البيضتين المسلوقتين برفق: "شكرًا لك ، سأذهب أولاً." وضعت البيضتين المسلوقتين في كيسها وذهبت لالتقاط لو مي المسلوق.

"سآخذك إلى هناك." هذا الدلو الكبير من lo mei ليس خفيفًا.

"هذا جيد." لم ترفض Lin Qingqing ، لأنها رفعته الآن ، وكان ثقيلًا حقًا.

أرسل لو تشينغ لين تشينغ تشينغ إلى الباب ثم عاد ، وكان لا يزال هناك طفل نائم في المنزل ، لذلك لم يكن مرتاحًا.

عندما كانت Lin Qingqing تنتظر عند الباب ، أنهت البيض المسلوق. بعد فترة ، رأيت سيارة تقترب.

"الرفيق لين ..." لوح لها تشي شاو ، "الرفيق لين ، هل ستركب السيارة؟"

لين تشينغ تشينغ: "سأفعل ، لقد جلست في سيارة لو تشينغ ، لكن عليك أن تنزل وتقدم لي معروفًا ، ساعدني في حمل هذا البرميل الخشبي إلى السيارة."

صفر تشي وسارع: "هذه أمعاء خنزير مطهو ببطء ورأس خنزير؟ ماذا ستفعل بهذا ، الرفيق لين؟"

لين تشينغ تشينغ: "خذها إلى تعاونية التسويق والإمداد بالمقاطعة ..." بعد ركوب السيارة ، شرحت الشيء لو مي. على أي حال ، عاجلاً أم آجلاً ، سيعرف الناس في فناء عائلتنا ، لذلك دعنا نقول ذلك الآن.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن