ch 76

216 14 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 76

تم تسليم خطة تطوير الحقول والتلال القاحلة إلى لين تشينغتشينغ ، وكان لين تشينغتشينغ ملزمًا بشكل طبيعي. على الرغم من أنه كتب في الخطة حول كيفية استخدام الحقول والتلال القاحلة ، إلا أن كيفية استخدامها لا تزال بحاجة إلى التخطيط والتخطيط .

لذلك ، بدأ Lin Qingqing في كتابة خطة التنفيذ للحقول والأراضي القاحلة.

تنقسم خطة التنفيذ الميدانية والأرض القاحلة الخاصة بـ Lin Qingqing إلى ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هو إنشاء لجنة عائلية للزوجة العسكرية ، مع مدير ، وأمين صندوق ، وحارس نقاط.

يدير المدير الزوجات العسكريات اللائي يشاركن في الخطة ، ويتعين على الدائرة المالية حصر حسابات زوجات العسكريين كل شهر ، كما يجب على أمين التسجيل تسجيل نقاط العمل اليومية للزوجات العسكريين.

المجموعة الثانية ، تربية الدواجن وزرعها مفصولة كما هو مفصل أدناه.

القطعة الثالثة هي توظيف مزارعين محليين كمستشارين خبراء.

في الوقت الحالي ، قم بإعداد هذه الكتل الثلاثة أولاً.

أمضت يومين في كتابة خطة التنفيذ أولاً ، ثم ناقشتها مع هونج جون.

نظر Hong Jun إلى خطة تنفيذ Lin Qingqing ، وكان مندهشًا بعض الشيء: "ليس لدي أي اعتراض على هذه المحتويات ، لكن هذه اللجنة التابعة لمحكمة الأسرة غير متوقعة. هل لديك مرشحون لمنصب المدير والشؤون المالية والمسجل؟ ويجب عليك الرجوع هل هو نموذج فريق الإنتاج؟ "

قال لين تشينغكينغ: "نعم ، أنا أشير إلى نموذج لواء الإنتاج. بعد الحصاد ، تتلقى الزوجات العسكريات المشاركات الطعام والمواد الأخرى وفقًا لنقاط عملهن. بالطبع ، لا يمكن إعطاء ثمار عمل الزوجات العسكريين. للقوات مقابل لا شيء. يمكن للقوات أن تشتري بنصف سعر السوق. وأموال الشراء هي أجور زوجات الجيش. وفي لواء الإنتاج ، بالإضافة إلى استبدال نقاط العمل بالطعام ، هناك أيضًا إعانات مالية ".

هونغ جونداو: "هذا ما ينبغي أن يكون ، لكن المرشح لمخرجك هو تشانغ هونغ بينغ ... إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، يجب أن تكون زوجة السيد تشين ، أليس كذلك؟"

"نعم". لدى Lin Qingqing أسبابها الخاصة لاختيار Zhang Hongping مديرة للجنة. أولاً ، Zhang Hongping هي زوجة السيد Qin. في فناء الأسرة ، لا أحد يجرؤ على التحكم في Zhang Hongping. لديها عقل ، وهي من أقدم الزوجات العسكريين في باحة العائلة ، أي لا توجد زوجة عسكرية في باحة العائلة لا تعرفها. دعها تكون المخرجة ، ليس فقط هيبة السيد تشين ، ولكن أيضًا قدرة Zhang Hongping الخاصة. شارك Lin Qingqing أفكاره مع Hong Jun.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن