زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 65
ركب يو Xiuyao دراجة Dawang إلى وكالة التوريد والتسويق لالتقاط وتسليم البضائع ، لذلك لم يكن الأمر سريعًا ، فقد كانت الساعة حوالي الساعة الثامنة. ولكن كانت الساعة قد تجاوزت السابعة فقط ، ولم يستطع لو هايسي الانتظار أكثر من ذلك ، فركض إلى الباب المجاور للتباهي.
"جيانغ جيانغ ..." لو هايسي لم يذهب إلى الباب المجاور ، لكنه صاح بصوت عالٍ بجوار الحائط. لا يمكن للجدار الذي يبلغ ارتفاعه مترًا واحدًا إيقاف لو هايسي ، الذي يبلغ ارتفاعه 108 سم وهو في الخامسة من عمره. بين الأطفال في نفس العمر ، يُعتبر طويل القامة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن عمة لو تشينغ اعتنت به جيدًا.
نهض جي يانغ للتو ، لأن الساعة الثامنة هي وقت الوجبة في المقصف ، يجب على جي يانغ الذهاب إلى المقصف الكبير لتناول الطعام ، وشو هويجوان ينتظره في المقصف الكبير.
عند سماع صرخة لو هايسي ، سارع جي يانغ للخروج من المنزل: "لو هايسي ..." لم يصل جي يانغ إلى الزاوية ، لم يكن طويل القامة مثل لو هايسي ، ولكن ليس كثيرًا. "لو هايسي ، سأذهب إلى الكافتيريا لمقابلة والدتي لتناول العشاء ، هل ستذهب؟"
قال لو هايسي بصوت عالٍ: "لن أذهب ، أريد أن أذهب إلى بلدة المقاطعة مع والدي ، أريد أن ألعب في حديقة الحيوانات ، أريد أن أرى الحيوانات." لا توجد حديقة حيوانات في مسقط رأسي ، لذلك لو هايسي لم يروا حيوانات من قبل ، لكن الأطفال لديهم خيال طبيعي حول حديقة الحيوان ، "قالت والدتي إن هناك قرودًا في حديقة الحيوانات ، لذلك سأرى Monkey King."
استمع لين برفق إلى صوت لو هايسي المتضخم عن قصد ، وهز رأسه بلا حول ولا قوة. قالت لو تشنغ على الجانب: "ماذا يريد ابنك أن يفعل؟"
نظر إليها لو تشينغ ، وأجاب ، "أنت معتاد على ذلك." لو كان هو ، لكان مؤخرته قد صُفِعت بالفعل.
لم يستمع Lin Qingqing إلى تفاخره ، كان Lu Haici شجاعًا جدًا أمام Lu Cheng ، مما يدل على أن Lu Cheng يحبه عادةً. لكن الرجل يريد وجهه ولن تنقذ وجهه.
"دعنا نذهب إلى استوديو الصور لاحقًا." قال لو تشينج مرة أخرى ، "اذهب والتقط صورة لنا نحن الثلاثة."
كان لين ويوي في حيرة من أمره: "ماذا تفعل؟"
قال لو تشينغ بهدوء: "أرسلها إلى خالتي ، وكذلك إلى عائلة لين ، دعهم يعرفون أنك وهايسي تبليان بلاءً حسناً."
لم يكن لدى لين تشينغيوان أي اعتراض بعد الاستماع إليه: "حسنًا".
نظر إليها لو تشينغ ، وفي الواقع ، لم يكن هذا هو الغرض الرئيسي. كان الهدف الرئيسي هو أنه كان قلقًا من رحيلها في غضون ثلاث سنوات ، لذلك كل ما يمكنه تركه هو الصور. حتى لو لم يكن وجهها في الصورة ، لا يزال بإمكانه معرفة أنها هي من خلال التعبير والعينين.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...