ch 53

307 21 1
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 53

عندما سمع Lu Haici سؤال والدته وفكر في كلمات Chen Zhou مرة أخرى ، صمت.

سأل لين بهدوء "ما الخطب؟ ألا يمكنك إخبار الوالدين؟" يمكن للأشبال أن يكون لديهم أسرارهم الخاصة. لكن لين ويوي لم تنظر إليه بشكل صحيح ، لذا فإن ما حدث جعله غير سعيد في هذه الحالة ، أرادت أن تسأله بوضوح. يمكنك أن تقدم له النصيحة من وجهة نظر أحد المارة.

تابع لو هايسي شفتيه ، متوترًا بعض الشيء. لكنه لم يكذب أبدًا أمام والدته ، لذلك لم يكن يعرف كيف يتكلم ، وكان يخشى أن تغضب والدته إذا أخبرها بذلك.

ومع ذلك ، إذا لم يقلها ، فلن يتمكن من إخفاءها.

"إذا كان لديك شيء لتقوله ، فقط قله." لو تشنغداو ، "مانلي يا رجل ، لا تتردد. إذا لم تقل ذلك ، فستفكر والدتك بعنف وتقلق. إذا قلت ذلك ، إذا واجهت مشاكل ، يمكننا حلها معًا ".

لم يتكلم لين تشينغ تشينغ. بعد أن عبّرت هي وتشينغ لو بوضوح عن أصولهما ، وعلمت تشنغ لو لو هايسي ، لم تتدخل. اعتدت أن أكون قادرة على قول بضع كلمات كأم ، لكنها الآن ليست كذلك ، وهي بطبيعة الحال لن تقول ذلك.

تقلص لو هايسي رقبته عندما قالها والده ، ثم همس: "إنه ... هذا ... قال تشين تشو ، قالت والدته بعد ... بعد أن يكون لأمي أخ صغير ، لن يحدث ذلك .. . لن يؤذيني ... "عند الحديث عن هذا ، كان صوته مخنوقًا قليلاً ، ولم يكن لديه أي ثقة في حديثه. حتى بعد أن أنهى حديثه ، تم خفض رأسه ، وكانت يديه الممسكتين بملابس والديه ترتجفان.

أمسك لو تشينغ بيد ابنه الصغيرة المرتجفة: "لا" ، قال بحزم ، "حتى لو كان لأبي وأمي إخوة وأخوات صغار في المستقبل ، فستكون دائمًا الطفل الأول الذي يحبه أبي."

لم يشك Lu Haici في حب والده له ، لكن ... نظر إلى Lin Qingqing ، وكان قلقًا بشأن والدته.

أمسك لين تشينغ تشينغ بيدها أيضًا: "أنا أحب لو هايسي أكثر من أي وقت مضى. لو هايسي هو طفلي المفضل. ربما سيكون لديك إخوة وأخوات صغار في المستقبل ، لكني أحب الإخوة والأخوات الصغار." حب صغيري الأخت هي نفس حب Lu Haici. علاوة على ذلك ، أحب Lu Haici لعدة أيام أكثر مما أحب أخي الصغير وأختي الصغيرة. لأنه قبل مجيئ أخي الصغير وأختي الصغيرة ، كنت بالفعل أحب الأطفال Lu هايسي بعمق ".

احمر خجل لو هايسي عندما قالت والدته ذلك ، ورغم أنه كان خجولًا بعض الشيء ، إلا أنه كان أيضًا صبيًا صغيرًا يعرف كيف يعبر عن نفسه. لذلك عندما سمع والدته تقول هذا ، عانق والدته على الفور وقال: "لقد أحببت أمي بشدة قبل أن يأتي أخي الصغير وأختي الصغيرة".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن