ch 87

239 17 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 87

عند الظهر ، غادر Lin Qingwei المبنى الإداري لقسم الخدمات اللوجستية ، ورأى Lu Cheng واقفا في الجهة المقابلة تحت ظل شجرة. في الماضي ، كان هناك الكثير من الأشخاص يغادرون العمل في هذه اللحظة ، وكان الجميع يحييهم بحرارة ، ولكن الآن متأثرًا بالوضع الحالي ، لا توجد ابتسامة مزيفة على وجوه الجميع.

"كيف اليوم؟ هل جسمك بخير؟" بمجرد أن رأى لو تشينغ لين تشينغ تشينغ ، تقدم إلى الأمام وسأل بهدوء.

قال لين تشينغ تشينغ: "لا بأس. بالمناسبة ، نسيت أن أخبرك عن شيء بالأمس. اتصلت عمتي قبل بضعة أيام ..." وضعت جانبًا مسألة تشانغ شيمين ، وفي الوقت نفسه قالت ما قالته العمة لو قال تشنغ.

لم يتوقع لو تشنغ أن تذهب عائلة تشانغ للعثور على عمته ، وظهرت نظرة اللامبالاة في عينيه.لقد جعلوه يختنق في حالة من الاشمئزاز فقط عندما أزعجوا صوت عمته. "تلقيت مكالمة من الحارس اليوم ..." كرر حقيقة أن Zhang Shimin كان هنا بالفعل ، "عمتي ، لا تقلق ، لن أساعدهم ، إنه جيد بما يكفي لأنني لم أؤذهم لا تتحدث عنهم ، بالمناسبة ، الجدة اتصلت اليوم ... "تحدث عن لين أوجون مرة أخرى.

"آو جون ستتزوج؟" تفاجأ لين ويوي ، "لماذا لم توافق الجدة حتى على مواعدتهما في البداية؟ لماذا وافقت على زواجهما الآن؟"

لو تشنغ: "لا أعرف شيئًا عن ذلك."

"لم نحصل على إجازة لمدة ثلاث سنوات. هذه المرة ، مستغلين زواج أوجون ، لماذا لا نعود إلى المنزل ونلقي نظرة؟ بالمناسبة ، اذهب لزيارة قبور أجداد عائلة لين ، وقال لين باستخفاف.

Lu Chengdao: "هذا جيد." لم يكن لديه إجازة لمدة ثلاث سنوات ، وهذه المرة عاد لتوه من مهمة. إلى جانب إجازة لمدة ثلاث سنوات ، يمكنه طلب إجازة لمدة نصف شهر.

"بالمناسبة ..." فكر لين ويوي في شيء آخر ، "إذا عدنا هذه المرة ، إذا أمكن ، يمكننا شراء منزل في المقاطعة. سنعود كل بضع سنوات في المستقبل ، حتى نتمكن من ذلك" لا نعيش دائمًا في المنزل في كل مرة نعود فيها. منزل العمة أم منزل لين؟ إنه غير مريح للغاية. "

لم يفكر لو تشينغ في هذا من قبل ، لكنه سمع الآن لين يذكر هذا الأمر برفق ، وشعر أنه كان مناسبًا للغاية ، والآن بعد أن أصبح لديه زوجة وابن ومنزل خاص به ، فهو يحتاج حقًا إلى منزل خاص به. "حسنًا ، سأتصل بدو وي أولاً ودعه ينتبه. ما هو نوع المنزل الذي تبحث عنه؟"

قال لين تشينغتشينغ: "لا تريد مبنى أنبوبيًا ، ولكن تريد فناءًا صغيرًا مستقلًا مثل فناء عائلي."

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن