ch 62

231 19 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 62

لم يذهب لو تشينغ إلى الفراش في الظهيرة ، كان الوحيد الذي كان فارغًا في المنزل ، ولم يستطع النوم. نظرًا لأن الساعة كانت الواحدة والنصف تقريبًا ، أغلق لو تشنغ الباب وذهب إلى القوات المجاورة.

ومع ذلك ، بعد الانتظار عند بوابة الجيش لفترة طويلة ، لم يعد Lin Qingqing و Lu Haici ، لذلك كان عليه أن يستسلم.

في هذا الوقت ، كان كل من Lin Qingqing و Lu Haici يغادران تعاونية التوريد والتسويق.

اشترت Lin Weiqing ثلاثة آيس كريم ، ولفها المخرج Ma في ورق مزيت ، ثم لفها بقطعة القماش المعيبة التي اشترتها. إذا كان الجو حارًا ، فسوف يذوب الآيس كريم بسهولة إذا لم يتم تغليفه بشكل صحيح.

"أمي ، هل لا يزال بإمكاني الحصول على واحدة عندما أعود إلى المنزل؟" جلس لو هايسي على الدراجة ، وكان يفكر في الآيس كريم طوال الوقت.

"نعم ،" قال لين باستخفاف. إنها ليست خاصة ، فبعض الآباء في العصر الحديث يؤدبون أطفالهم إلى درجة القسوة. لا يمكنك أن تأكل هذا ، ولا يمكنك أن تأكله.

"واو ، هذا رائع." لعق لو هايسي شفتيه ، "أمي ، لدينا ثلاثة آيس كريم ، واحدة لك ، وواحدة من أجلي ، ولمن هو الآخر؟" لم يفكر في والده على الإطلاق.

قال لين تشينغ تشينغ: "إلى والدك".

"أعطها لأبي ... أبي لا يحب أن يأكل." في انطباع لو هايسي ، أبي لا يحب أكل هذه الأشياء ، ولا حتى الحلوى.

قال لين تشينغ تشينغ: "إذا لم يعجب والدك ، فسأعطيك إياه".

أضاءت عيون لو هايسي: "حقًا؟"

قال لين تشينغ تشينغ: "حقًا ، لكن عليك أن ترسله إلى والدك أولاً".

"نعم." شعر لو هايسي بالارتياح ، وأبي بالتأكيد لا يريد أن يأكله ، يمكنه أن يأكل اثنين من الآيس كريم ، إنه رائع حقًا.

في الساعة الواحدة بعد الساعة الثانية صباحًا ، أخذ Lin Qingqing لو Haici إلى فناء العائلة. أنزله لين برفق وأخرج اثنين من الآيس كريم: "أحدهما لك والآخر لوالدك. سأعود إلى المنزل أولاً".

"فهمت يا أمي ، لا تقلقي." أخذ لو هايسي الآيس كريم وسار إلى الجيش.

لم يذوب الآيس كريم كثيرًا لأنه كان ملفوفًا جيدًا. قد يكون الجليد أقوى عندما كان في المجمد من قبل. أخذ لو هايسي قطعتين من الآيس كريم إلى بوابة الجيش ، وقال للحارس ، "مرحبًا يا عمي ، أنا أبحث عن والدي".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن