ch 32

593 26 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 32

"أوه ، خذها ... سأخرجها." أخرجت يو Xiuyao شهادتها على عجل. ما حصلت عليه لم يكن شهادة زواج ، بل شهادة عسكرية.

السبب في أن لين تشينغ تشينغ حصلت على شهادة زواج بدلاً من شهادة عسكرية هو أن المالك الأصلي انضم إلى الجيش بمجرد زواجها ، ثم ذهب لو تشينغ في مهمة ، ولم تتم معالجة شهادتها العسكرية بعد ، لذلك الآن لين تشينغ تشينغ لديه شهادة زواج فقط. لكن شهادة زواجها لها نفس تأثير الشهادة العسكرية لـ Yu Xiuyao. نظرًا لأن Cheng Lu هو ضابط عسكري ، فإن الأشخاص العاديين يستخدمون بطاقات الهوية عندما يذهبون للحصول على شهادات زواجهم ، بينما يستخدم Cheng Lu بطاقات الضابط العسكري. والفرق هو أنه إذا استخدمت بطاقة ضابط عسكري للحصول على شهادة زواج ، فسيكون هناك ملاحظة على عقد الزواج حول هوية لو تشينغ ورقم هويته العسكرية. في الوقت نفسه ، عندما ذهبوا للحصول على الشهادة ، كان لديهم أيضًا دليل على حالتهم الاجتماعية من الجيش.

لذلك ، تحتوي شهادة زواج Lin Qingqing على معلومات Lu Cheng ، والتي يمكن أن تثبت أنها زوجة عسكرية ، ولها نفس تأثير شهادة Yu Xiuyao العسكرية.

السبب في أن لين تشينغ تشينغ طلبت من يو Xiuyao إحضار بطاقة هويتها العسكرية هو أنه في هذه الحقبة ، تعد بطاقة الهوية العسكرية إحدى الوثائق المقدسة ، مما يسهل عليهم اكتساب الثقة من الآخرين.

من المؤكد أنه بعد رؤية بطاقات الهوية الخاصة بهم ، لم يعد مندوب المبيعات ينظر إليهم بعيون مشبوهة الآن. يعرف مندوب المبيعات أن هناك قوات في ضواحي المقاطعة ، ويمكنك في كثير من الأحيان رؤية الجنود يأتون ويذهبون إلى المقاطعة. أحيانًا يساعد الجنود هنا الشرطة في التعامل مع الأمور ، لذلك يمكنك غالبًا رؤية زوجات الجيش يتسوقن في الإمدادات والتعاونيات التسويقية. الآن هناك زوجتان عسكريتان تريدان مناقشة العمل مع المدير أو الرئيس ، يجب أن يكون ذلك صحيحًا ، لا يمكنها تحديد هذا النوع من الأمور كمندوبة مبيعات. "من فضلك انتظر لحظة ، سأطلب من المدير التعليمات."

مكتب المدير

"أتت زوجتان عسكريتان للتحدث معي عن الأعمال التجارية؟" كان المدير لا يزال مرتبكًا بعض الشيء. إذا كان شخصًا آخر اليوم ، أو شخصًا عاديًا ، لم يعتقد المدير أن هناك أي عمل يمكن التحدث عنه ، وسيفعل على الأرجح ترفض دون رؤيته. هو مدير تعاونية توريد وتسويق ، ما نوع العمل الذي يريد مناقشته مع الآخرين؟ أما الطرف الآخر فهو زوجة عسكرية ، إذا رفضت بشكل مباشر ، وفي حال أثار الطرف الآخر ضجة ، فسيكون ذلك قبيحًا. علاوة على ذلك ، من يدري ما إذا كانت زوجة الجيش قد أتت لمناقشة الأعمال بأمر من الجيش؟ لذلك لم يجرؤ المدير على إبعاد الناس مباشرة: "أحضرهم".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن