زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 44
لم يعرف Lin Weiwei ما يعنيه Cheng Lu ، لكن ما الذي جعل Cheng Lu يظهر مثل هذا التعبير يجب أن يكون شيئًا فعله Lu Haici. لذلك كانت فضولية للغاية وأرادت رؤيتها.
خطط لين تشينغتشينغ للذهاب لتجفيف الملابس أولاً ، ثم الذهاب لرؤيتها. ومع ذلك ، عندما سارت إلى غرفة تجفيف الملابس ، صُدمت تمامًا ، ولم تكن هناك حاجة للنظر إليها ، لأن لو هايسي كان بالداخل. تم تعليق ملابس Lin Qingqing حتى تجف بالقرب من النافذة للتهوية ، بينما كان Lu Haici ... يضع الأرض في الزاوية حيث كان قد وضع الأرضية سابقًا.
"ماذا تفعل؟" نظر لين تشينغ تشينغ إلى شياو زاي زاي مستلقياً على الأرض ، ينشر البطانية بالتساوي. هل يمكن أن ينام على الأرض مرة أخرى؟
عندما سمع لو هايسي صوت والدته ، استدار ، وأعطى لين تشينغ تشينغ ابتسامة مشرقة ، ثم أوضح: "أمي ، أنا أضع الأرضية لأبي".
"..." لين تشينغتشينغ فهم أخيرا كلمات لو تشنغ التي لا توصف.
قال لو هايسي مرة أخرى: "أنام مع والدتي ، وأبي ينام هنا". جسده الصغير لا يمكن أن يوقف والده ، لذلك قام بذكاء بعمل أرضية لوالده.
"أنت ..." Lin Weiwei لم تعرف كيف ترد على Xiaozaizai ، خاصة أن Xiaozaizai كان لا يزال ينظر إليها بترقب. قبل Lu Cheng و Xiaozaizai ، كانت Lin Qingwei بالطبع تميل نحو Xiaozaizai ، لذلك كانت غامضة. قال الضمير ، "أنت رائع." على أي حال ، كان ابنه هو من أراد إبعاده ، ولم يكن لذلك علاقة بها.
عند سماع مدح والدتها ، أصبحت لو هايسي أكثر حماسًا.
أنهت لين تشينغ تشينغ تجفيف الملابس ، ورأت أن شياو زاي زاي ما زالت مشغولة ، فقالت: "حسنًا ، لا تفعل ذلك ، دع والدك يفعل ذلك بنفسه ، دعنا نذهب للنوم."
"مهلا." لو Haici أمسك بيد والدته ، المليئة بالترقب للنوم.
ومع ذلك ، عندما دخل الاثنان إلى غرفة أخرى ، رأوا أن لو تشينج كان بالفعل في الغرفة ، و ... قام لو تشينج بترتيب السرير الصغير الذي كان به لحاف إضافي من قبل ، وصنعه. ربت على السرير الصغير: "لو هايسي ، لقد كبرت ، حان الوقت لتتعلم كيف تنام بمفردك."
بوتشي ... ضحك لين Qingxiao مرة أخرى. بالمقارنة مع ابنه الذي سمح لي بالنوم على الأرض ، من الواضح أن لاو تزو أكثر لطفًا ، حيث ترك ابنه ينام على سرير صغير.
"أنا لا أحتاجه." سرعان ما ذهب لو هايسي إلى الفراش واستلقى بخط كبير. تصرف وكأنني لا أريد ذلك ، وانظر ماذا يمكنك أن تفعل بي. بالنظر إلى قوته القتالية ، فقد تعلم جوهر تدحرج تشين مينغ على الأرض.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...