زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 79
على الرغم من أن Lin Qingqing تعتقد أن معدل ذكائها ليس مرتفعًا بما يكفي ، إلا أنها لا تزال تشعر أن معدل الذكاء الخاص بها لا يزال موجودًا. وإلا ، فهل يمكن أن يصبح مرساة بدون مادة سوداء تقريبًا؟
عادة عندما يقول الناس لا ، فإنهم يريدون ذلك بشكل أساسي. هذه التكهنات محايدة بين الجنسين. ومع ذلك ، لا يمكنها عدم احترام الكابتن لو. لذلك قال لين تشينغ تشينغ: "حذاء لو هايسي للأطفال ، الآن بعد أن قال والدك أنك لا تريد الهدية من والدتك ، فهل تريد حقًا تقديمها؟"
عبس لو تشنغ ونظر إلى لو هايسي.
قال لو هايسي: "إذن لا تتنازل عنها".
ضاقت لو تشنغ عينيه.
أثار لين برفق ابتسامة باهتة: "لماذا؟ دفعت أمي راتبها واشترت لك هدية ، لكنها لم تشتري هدية لأبي".
قال لو هايسي: "لأنني أحب الهدايا ، أريد هدية من والدتي. لكن والدي قال إنه لا يريد شراء الملابس ، ولا يريد هدايا من والدتي. الكبار لا يكذبون. إذا قال والدي لا ، أنا بالتأكيد لا أريد ذلك. "لم يكن لدى الطفل لو هايشي ، الذي أجاب على سؤال والدته بجدية ، أي فكرة أن والده كان لديه أفكار خطيرة في رأسه في الوقت الحالي ، وأراد والده أن يخيط كتابة الفم مغلق.
"حقًا؟" لم تكن لين ويوي تعرف ما كان يفكر فيه لو تشينج ، لكنها أرادت حقًا أن تقدم له هدية. لم أفكر في الأمر من قبل ، ولم يفت الأوان للتفكير فيه الآن. "لكن من الصعب جدًا على والدي العمل في الجيش لكسب المال. وعلى الرغم من أن والدتي تعمل الآن أيضًا ، يمكنني أيضًا كسب المال. ولكن قبل أن تذهب والدتي إلى العمل ، كان والدي يكسب كل المال في الأسرة. على سبيل المثال ، المال المخصص لوجباتنا ، والمال الخاص بالملابس التي ترتديها يكسبه أبي ، هل تعتقد أن أبي عمل بجد؟ "
لو تشنغ: هل هو حقا جيد كما قالت؟ تلاشت الأفكار الخطيرة تدريجياً ، وبدأ يفكر في نفسه. سواء كان هناك أم لا ، من أجل الحفاظ على صورته في قلبها ، عليه أن يعمل بجد أكبر.
"إنه عمل شاق." نظر لو هايسي إلى أبي لو ، "أبي ، سأعمل بجد لكسب المال عندما أكبر ، لإطعامك وشراء الملابس لك."
لو تشنغ: ليست هناك حاجة لانتظار نموك. "أنا أنتظر."
قال لين تشينغ تشينغ مرة أخرى: "لقد عمل أبي بجد ، ألا يجب أن نمدحه ونشتري له الهدايا والملابس؟"
أومأ لو هايسي برأسه: "نعم".
سأل لين تشينغ تشينغ مرة أخرى: "لكن أبي قال لا الآن ، ما الذي تعتقد أنه يجب القيام به؟"
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...