زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 24
هناك تسعة مقاهي للشركة تحت الفوج المستقل لو تشينغ ، وثلاثة مقاهي تابعة للشركة تريد تعيين موظفين من غير الموظفين. يجب أن أقول إن لين تشينغ تشينغ جاء في الوقت المناسب. إذا كان ذلك في وقت لاحق ، أخشى أنه لن يكون هناك منصب بعد كل شيء ، حتى لو كان ذلك بالنسبة للأفراد من غير الموظفين ، حتى لو لم يكن الراتب الشهري ثابتًا ، فإن الكثير من الناس على استعداد للذهاب.
تمت ترقية Lu Cheng من نائب قائد الكتيبة ، وقد تولى مسؤولية أحد مقاصف الشركة الثلاثة ، لذلك تولى هناك Lin Qingqing مباشرة ، وتم ترقيمه باعتباره فريق الطهي الثالث للشركة.
كان الرفاق الأربعة في فصل الطهي في الشركة الثالثة يغسلون الخضار ، وعندما رأوا لو تشينغ قادمًا ، وقفوا بسرعة وقاموا بتحية: "النائب لو".
Lu Chengdao: "هذه زوجة ابني ، اسمها Lin Qingqing." عندما ذكر كلمة زوجة الأب ، ظهر شعور خفي في قلبه دون وعي ، ثم قدم إلى Lin Qingqing ، "هذا هو Qi صافرة ، فصل الطبخ هذا هو لين باو ، هذا يانغ بين ، وهذا يانغ تينيو ".
"مرحبًا أخت الزوج". قاد Qi Shao الجميع.
ابتسم لين قليلاً وقال ، "مرحبًا ، يمكنك فقط الاتصال بي شياو لين أو الرفيق لين." كانت تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا فقط ، وكان هؤلاء الأشخاص جميعًا في العشرينات من العمر ، وقد يكون بعضهم في الثلاثينيات من العمر ، وكانوا جميعًا أكبر سنًا. منها. ، استدعاء أخت زوجها مرة أخرى جعلها محرجة قليلاً.
نظر Qi Shao والآخرون إلى Lu Cheng ، ولم يجرؤوا على مناداته Xiao Lin.
لو تشينغداو: "يمكنك الاتصال بالرفيق لين ... لقد قلت هذا الصباح إن زوجتي طاهية جيدة وتريد أن تكون طاهية في الكافيتريا ، لذا سأحضرها إلى هنا لإجراء مقابلة. تشي شاو ، يمكنك القيام بذلك كل ما تريد ، وسيتبع كل شيء القواعد ".
"نعم ، نائب الفوج." نظر Qi Shao إلى Lin Qingqing وقال بابتسامة ، "الرفيق لين ، هناك العديد من الرفاق الذين يريدون العمل معنا. من بين هؤلاء الرفاق ، أنت الأصغر. وبالمثل ، قد تكون أيضًا الأصغر. أصعب ما يمكن تحمله. بالرغم من أن شركتنا تضم أقل من 100 شخص ، فإنها تكون مشغولة جدًا عندما نكون مشغولين ، وسيكون الأمر صعبًا للغاية. هل يمكنك تحمل هذه المشقة؟ "لا عجب أن Qi Shao يفكر بهذه الطريقة ، لأن Lin تبدو Weiwei حساسة الجلد رقيق وسمين ، والمظهر رقيق وجميل ، للوهلة الأولى ، ليس الشخص الذي يتحمل المشقة.
قال لين تشينغكينغ بصراحة: "إذا اضطررت إلى القيام بعمل شاق ، فقد لا أتمكن حقًا من تحمل المشقة ، لكنني أريد أن أكون رئيس الطهاة وأكون مسؤولاً عن ترتيب الأطباق اليومية في الكافيتريا".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...