زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 80
هبطت نظرتان حارقتان على لو هايسي. كان لين تشينغ وي يشعر بالفضول لأن الطفل سيفتح فمه ، وأراد لو تشنغ أن يغلق فمه مرة أخرى.
"ماذا يمكنك أن تفعل؟" لم يسأل لو تشنغ بفضول.
نظر لو هايسي إلى والده ، ثم نظر إلى والدته وقال ، "طبخ أمي لذيذ. إذا كانت الأم تطبخ ليأكل الجميع ، فسيساعد الجميع".
استمع لين بهدوء ، وعلى الفور أعطى الطفل إبهامه: "لو هايسي لدينا ذكي حقًا".
"الحمار الذكي." لم يوافق لو تشينغ ، "والدتك لديها يد واحدة فقط ، وتطبخ لآلاف الأشخاص ، ألا تكون مرهقة؟"
فتح لو هايسي فمه ، راغبًا في أن يشرح لنفسه ، لكن بعد كل شيء ، كان صغيرًا ولا يعرف كيف يشرح. فكر في الأمر مرة أخرى ، وشعر أن ما قاله والده صحيح ، فماذا لو كانت والدته منهكة؟ "حسنًا ، أمي لا تستطيع الطهي للجميع."
عندما رأى لو تشينغ أن ابنه كان محبطًا قليلاً ، قال مرة أخرى: "ومع ذلك ، لا توجد مشكلة في هذه الطريقة ، لكن لا يمكنك طهي هذا الطبق بنفسك. يمكنك أن تعد بأن الجميع سيساعدك عن طيب خاطر. عندما يحين الوقت ، عندما تحصل المزرعة على حصاد جيد ، ستقدم للجميع طعامًا لذيذًا. حان الوقت للسماح لفصل الطهي في الشركة بالقيام بذلك. يمكن إضافة العمالة إلى التدريب. هذا هو التدريب في الشركة ويجب أن يكون مجانيًا ، لذلك ليس عليك دفع ثمن الطعام.
ومع ذلك ، فإنك تعد بمنحهم الفوائد لاحقًا وإخبارهم بالنتيجة. إذا أخبرتهم في البداية أنك ستحصل على 10٪ من المحصول بمجرد عملك ، فلن تتمكن من التوقف عن الحديث لاحقًا. "
فكرت لين ويوي في الأمر بعناية: "إذن ما هو الطعام اللذيذ الذي يمكنني تقديمه لهم؟"
لو تشينجداو: "يمكن اختيار الأشخاص الذين تمت تربيتهم في مزرعتك في ذلك الوقت. من السابق لأوانه اتخاذ القرار. علاوة على ذلك ، كلما زادت الأمور الغامضة ، زاد اهتمامهم."
قال لين تشينغكينغ: "من المعقول أن تقول ذلك ، ثم سأفكر فيه مرة أخرى."
وتابع لو تشنغ: "هناك العديد من أفراد عائلة قائد السرية في زوجات الجيش. منذ أن انضم أفراد أسرة قائد الشركة إلى لجنة الزوجات العسكريين ، يمكن لعضوات الأسرة في لجنة زوجاتك العسكرية ... على الرجال القيام بهذه الأشياء بنشاط ، طالما أنهم لا يؤثرون على القوات. مجرد أشياء عادية ".
أومأ لين برأسه: "هذا حل. سأناقشه مع العمة تشانغ هونغ بينغ لاحقًا."
لو تشنغ: "ربما تتحدث بالفعل إلى السيد تشين."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...