ch 119

220 15 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 119

بعد أن وافق الزوجان ، عادوا ودعوا لو هايسي إلى الغرفة بمفرده.

لو تشنغ ليس شخصًا مماطلاً ، لأنه اتخذ قرارًا ، قاله للتو مباشرة. ولكن قبل أن يقول ذلك ، عبر عن نفسه أولاً: "هاي سي ، قبل الحديث عن الشيء التالي ، نتمنى أن تتفهم أمي وأبي أننا نحبك كثيرًا."

أومأ لو هايسي برأسه: "أعرف." فيما يتعلق بهذه النقطة ، لم يشك في ذلك أبدًا. أمي وأبي يحبه ويحب أمي وأبي. "أبي ، لا تقلق ، يمكنك فقط أن تقول ، أنا أثق بأمي وأبي."

قال لو تشنغ ، وهو يراه هكذا ، مباشرة: "في الواقع ، أنت لست طفلي البيولوجي."

لو هايسي: "... أبي ، هل تمزح معي؟" لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ. ومع ذلك ، وهو يضحك ويضحك ، وهو يرى أن والديه كانا صامتين ، أدرك أن هذه قد لا تكون مزحة ، "أبي ، هل هذا صحيح؟" ارتجف صوته قليلاً ، وكان خائفًا. أليس هو طفل أبي؟ كان قد بلغ الخامسة من العمر عندما جاءت والدته. كان يعلم أنه ليس طفل والدته ، لكنه ليس طفل والده؟

تقدم لين بلطف إلى الأمام وعانقه: "لا يهم إن كنت ابن والديك أم لا ، ولن يؤثر ذلك على حب والديك لك. وعلاوة على ذلك ، فإن والدك جيد جدًا. إنه ممتاز وممتاز. جندي عظيم ، ضحى بنفسه من أجل البلد. "قال لين وي تشينغ الحقيقة مباشرة ،" نشأ والدك ووالد لو تشينغ معًا عندما كانا صغيرين. كتبت رسالة انتحار ، وبعد أن ضحى ، سلم الجيش له رسالة انتحار لوالدك لو تشينج. هاي سي ، أمي تريد أن تقول إنك أكثر سعادة من الآخرين لأن لديك أبان يحبكان وأمهات تحبكان ".

كان صوت لو هايسي محجوبًا في حلقه ، ولم يستطع التحدث بكلمة واحدة. ومع ذلك ، بكى بين ذراعي لين تشينغتشينغ. عندما سمع لأول مرة أنه ليس الطفل البيولوجي لوالده ، صُدم. بصراحة ، كانت الصدمة أعظم من الحسرة. ولكن عندما سمع أن والده البيولوجي قد مات ، لم يستطع منعه من البكاء. لم يكن يعرف السبب ، لكنه لم يستطع كبح الدموع.

ربت لين على ظهره بخفة وعانقه بشدة. هذا ما ناقشته مع لو تشينج ، وقالت فقط إن والد لو هايسي ولو تشنغ كانا أطفالًا. الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مظالم الجيل السابق ، بعد كل شيء ، لو هايسي لا يزال صغيرًا بالفعل.

اليوم المقبل

عندما ذهب Lu Haici إلى المدرسة ، ذهب Lu Cheng معه. واصل Lu Haici الذهاب إلى المدرسة ، ووجد Lu Cheng مدرس صف Lu Haici وشرح الموقف.

بعد أن علمت المعلمة بتجربة حياة لو هايسي ، شعرت بالشفقة على لو هايسي كثيرًا ، ولم تعتقد أبدًا أن لو هايسي كان يتيمًا لشهيد. يحترم عامة الناس الجنود بالفعل ، لذا فهم بطبيعة الحال يعتنون بأيتام الجنود أكثر.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن