زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 106
"أمي ... معدتي تؤلمني." عبس لين قليلا. بعد تناول الطعام مباشرة ، كانت على وشك المشي عندما شعرت بألم خفقان في معدتها. كان الألم النابض لا يوصف ، رشقات نارية. تذكرت أنها عندما كانت على الإنترنت ، سمعت الناس يقولون إنها إذا كانت قد عانت من آلام الولادة ، فلن يكون ألم الدورة الشهرية مشكلة كبيرة. بالتفكير في هذا ، كان لين ويوي خائفًا قليلاً.
قالت الأم لين على عجل: "إذن قد تكون على وشك الولادة ، حتى لو لم تكن قد ولدت بعد ، فلنذهب إلى المستشفى أولاً." ولادة الابنة ليست سوى أيام قليلة ، لذا من الجيد الذهاب إلى المستشفى مبكرًا . منذ عسر الولادة ، أرادت الأم لين فقط الذهاب إلى المستشفى لأشياء مثل الولادة. ولد طفلها الثاني في المستشفى. لا توجد طريقة ، فأنا خجول جدًا بحيث لا أخاف من الموت.
عند سماع ذلك ، قال لو تشنغ على الفور ، "سأذهب بالسيارة ، يا رفاق تنتظرونني عند بوابة الجيش."
ذكّرت والدة لين: "خذ هذه الحقيبة من الأمتعة المعبأة". لأنها علمت أنها ستلد في غضون أيام قليلة ، أعدت هي وابنتها الأشياء التي يحتاجونها للذهاب إلى المستشفى مسبقًا.
عندما سمع لو تشنغ هذا ، التقط الحقيبة بسرعة: "أمي ، هل هناك أي شيء آخر؟"
الأم لين: "لا أكثر ، هذا فقط".
لذلك ، التقط لو تشنغ حقيبته وذهب للقيادة. ساعدت والدة لين لين بالخارج برفق ، وأغلقت الباب ، وحملت حقيبتها على ظهرها ، ثم ساعدت ابنتها في الوصول إلى بوابة الجيش.
عندما وصلوا إلى بوابة الجيش ، أصبح الاثنان خمسة أشخاص ، ورافقهم أيضًا عدد قليل من الزوجات العاملات إلى بوابة الجيش.
قاد لو تشنغ السيارة ، وثلاثة أشخاص في سيارة واحدة ، وسرعان ما وصل إلى المستشفى ، ولم يكن تعبير لين تشينغ تشينغ جيدًا. ولأن الألم النابض في معدتها كان مؤلمًا للغاية ، فقد أرادت أن تقول ، إما فقط خذ الأمر ببساطة أو توقف عن تعذيبها.
بعد أن أكمل لو تشينغ الإجراءات الرسمية ، كانت لين تشينغ تشينغ مشهورة بالفعل ، لذلك ذهبت مباشرة إلى غرفة الولادة لانتظار الولادة ، لأن عنق الرحم لم يكن متوسعًا بالكامل ، ولم يحن الوقت بعد للولادة ، لذلك كان بإمكان لو تشينغ مرافقتها في غرفة الولادة. لكن الممرضات والأطباء جاهزون في انتظار الولادة في أي وقت.
أثناء انتظاره في غرفة الولادة ، أصبح لين ويوي متوترًا بعض الشيء. سوء الممارسة الطبية الوهمي وعسر الولادة ، وما إلى ذلك ، نشأت من عقلها بشكل لا إرادي. في الماضي ، اعتقدت لين تشينغتشينغ لنفسها أنها إذا كانت امرأة حامل ، فإنها بالتأكيد ستحمي نفسها أثناء المخاض الصعب ، لكن في هذه اللحظة ، لمست بطنها وأدركت ما يعنيه أن تكون أماً.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...