زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 22
هذه الكلمة...
عند سماع كلمات ابنه ، نظر لو تشنغ إلى لين تشينغ تشينغ في حيرة وسأل بصمت.
تظاهر لين ويوي بعدم رؤية عينيه ، كانت بعيدة عن الأنظار تمامًا.
"هراء ، أمي هي الأجمل." لم تعترف جي يانغ بالهزيمة ، "أبي ، لقد رأيت والدة لو هايسي الآن ، هل تعتقد أن والدتي أجمل من والدة لو هايسي؟"
حدث هذا قبل دقيقة.
خرج لو هايسي من القاعة ممسكًا بيد أمه ، وأخرج شو هويجوان وجي تشانغ فنغ أيضًا جي يانغ. الصديقان صديقان حميمان ، وعندما رأيا بعضهما البعض ، كانا يريدان بطبيعة الحال الذهاب إلى المدرسة معًا. لكن جي يانغ تذكر ما تمت مناقشته في المنزل أثناء الإفطار ، لذلك اتصل بـ Lu Haici وقال: "لو Haici ، قال والدي إن والدتي هي أجمل أم. إذا كنت لا تصدقني ، اسأل والدي. والدي سوف أراك الآن "ماتت والدتك".
عندما سمعها Lu Haici ، اختلف: "هذا هراء ، أمي أجمل من والدتك." بعد أن تحدث ، حدق في Ji Changfeng. هذا يعني أنه إذا كنت لا تستطيع أن تقول ما أريد أن أسمعه ، فسوف أبكي من أجلك.
يمتلك Ji Changfeng رأسًا واحدًا ورأسان كبيران.
"أبي ، أخبرني." كما حث جي يانغ.
نظر Xu Huijuan و Lin Qingqing أيضًا إلى Ji Changfeng. علمت Xu Huijuan أن Lin Qingqing كانت أفضل مظهرًا من نفسها. بعد كل شيء ، كان مظهر Lin Qingqing واحدًا من الأفضل في فناء العائلة بأكمله ، لكن Xu Huijuan لا يزال يريد أن يسمع منها يا رجل انا جميل.
لين ويوي لا تهتم بهذا. بعد كل شيء ، المظهر شيء لا يمكن أن تغطيه كذبة. يمكن لأي شخص بعيون مميزة أن يرى ما إذا كانت جميلة أم لا. لقد شاهدت مازحة ما سيحدث لـ Ji Changfeng تحت ضغط الأشبال.
بالطبع لم يفكر جي تشانغ فنغ في كيفية التعامل مع الأمر ، أومأ برأسه: "بني ، أنت محق." زوجته تراقب ، ألا يستطيع أن يقول إنها جميلة؟ كان لدى Ji Changfeng القليل من العقل في المقام الأول ، لكنه لم يكن أحمق.
ولكن بمجرد ظهور هذه الكلمات ، رفع جي يانغ ذقنه بفخر وقال ، "انظر ، قال والدي بالفعل أن والدتي هي أجمل أم."
كان لو هايسي مظلومًا للغاية ، وكانت عيناه حمراء عندما تعرض للظلم ، وطارد فمه بإحكام ، ولم يعترف بكلمات جي يانغ. في هذه اللحظة ، رأى جي تشانغ فنغ لو تشنغ يخرج من القاعة مع الأوعية وعصي تناول الطعام في يديه ، وصرخ. لأنه كان محرجًا جدًا.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...