ch 49

366 18 3
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 49

عند سماع كلماتها ، عبس لو تشنغ كثيرًا لدرجة أنه يمكن أن يقتل ذبابة ، لأنه لم يفهم ما تعنيه كلمات لين تشينغ تشينغ. لا أعرف ما هي ، لكن يمكن أن يكون الأمر خطيرًا لدرجة أنها لا تستطيع الحصول على غرفة زفاف مع نفسها في غضون عامين. بالطبع ، لا ينصب تركيز لو تشينغ على غرفة الزفاف فقط ، ولكن قلقه هو أنه إذا كان هناك شيء واحد خطير للغاية لدرجة أنه لا يمكنه الحصول على غرفة الزفاف لمدة عامين ، فيمكنه فقط إثبات أنها مريضة ، و الحالة ليست خطيرة. لكن المشكلة هي أن لين تشينغتشينغ ترفض الاعتراف بأنها مريضة ، فماذا يجب أن يقول لو تشينغ؟

فكر لو تشينغ في نفسه ، لابد أنها مريضة ، والشيء المؤكد هو أن مرضها لن يتحسن في غضون عامين. هل يمكن أن يكون قد تم اكتشافه عندما وصلت الحمى إلى 40 درجة؟ شعر لو تشنغ بعدم الارتياح قليلاً ، لكنه لم يرغب في التسبب في عدم ارتياح لين تشينغتشينغ ، لذلك لم يظهر ذلك. لكن على انفراد ، قرر لو تشنغ بالفعل الذهاب إلى المستشفى غدًا.

وافق لو تشنغ "حسنًا." إذا كانت مريضة حقًا ، ناهيك عن عدم قدرتها على الحصول على غرفة زفاف لمدة عامين ، أو حتى عشرين عامًا ، فهو على استعداد للانتظار. أراد أن يكون شريكًا ثوريًا معها ، ولن يتخلى عن الفكرة لمجرد أنه لا يمكن أن يكون لديه غرفة زفاف. لأن ما يحبه هو Lin Qingqing ، ولين Qingqing هو الذي يجذبه إلى شخصيتها. إلى جانب ذلك ، لديهم بالفعل لو هايسي ، حتى لو لم يكن لديهم غرفة زفاف أو إنجاب أطفال ، فهو لا يهتم.

لم يكن لين تشينغ تشينغ يعرف عن خيال لو تشينغ الغني. انفصل والدا لو تشينغ منذ أن كان طفلاً ، ثم توفيت والدته ، ولم يكن لديه أي شخص يمكنه التحدث عن رأيه ، مما جعله أيضًا يحب التفكير بنفسه.

عندما سمع أن لو تشينغ وافق ، تنفس لين تشينغ تشينغ الصعداء ، وحتى أكثر استرخاءً ، لم يسأل عن السبب. "خلال العامين الماضيين ، ما زلنا بحاجة إلى النوم في غرف منفصلة ، هل هذا جيد؟" كانت تعلم أن سؤالها كان أكثر من اللازم من منظور زوجة لو تشينغ. لكن في الوقت الحالي ، يعد تخصيص المنزل هو الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

لم تتح لها الفرصة لذكر ذلك من قبل ، ولم تكن تعرف كيف تتحدث. والآن بعد أن أتيحت لها الفرصة ، ذكرت ذلك.

اختارت سنتين لثلاثة أسباب.

أولاً ، يبلغ عمر هذا الجسد 18 عامًا فقط ، وسيبلغ 20 عامًا بعد ذلك بعامين ، وهو السن القانوني للزواج من الأجيال القادمة.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن