زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 20
أعطى لو تشنغ لو هايسي حمامًا جيدًا ، ومسح جسده بشكل عرضي ، وأعاده إلى الغرفة. ومع ذلك ، في اللحظة التي فتح فيها الباب ، جعلت نظافة الغرفة عينيه تتحرك قليلاً. ولكن يبدو أنه مع تجفيف الملابس في الفناء كفراش ، فإن النظافة بالداخل ليست غير متوقعة.
وضع لو تشنغ لو هايسي في السرير ، وأحضر له ملابس نظيفة ، ووضعها في ثنائيات وثنائية. لقد مر ما يقرب من عام منذ أن أخذ لو هايسي إلى الجيش ، لذلك فهو على دراية برعاية الطفل الصغير لارتداء ملابسه. قال وهو يرتدي ملابس التدريب الخاصة به: "أنت تلعب بمفردك". على استعداد لوضع هذا القليل **. كما أنه لا يتذكر متى ارتدى الملابس هل كانت الملابس التي سارع بتغييرها قبل نصف شهر قبل مغادرته في مهمة؟ أم كانت الملابس التي ألقيت هنا على عجل عندما عدت إلى منزل خالتي من الجيش قبل شهر ونصف؟
قال لو هايسي على عجل: "أبي ، هذه هي الملابس التي ترتديها والدتي حتى تنام ، لا تتحرك".
آه ... لو تشنغ لا يأخذها الآن ، ولا يتركها تذهب. لين ينام بلطف في ملابسه؟ بالتفكير في سعي الفتاة الشغوف له عندما التقيا لأول مرة ، والشرط الذي طرحته للزواج منه لاحقًا ، لذلك إذا نامت في ملابسها الخاصة واستخدمتها للنظر في الأشياء والتفكير في الآخرين ، اعتقد لو تشينغ أنه كان تمامًا ممكن.
كان لو تشنغ محرجًا بعض الشيء ، وما كان أكثر إحراجًا هو الرائحة المنبعثة من ملابسه. عندما لم يذكره Lu Haici ، لم يلاحظ ذلك. بمجرد أن ذكّره Lu Haici ، شعر الآن أن العطر على الملابس أصبح أقوى وأقوى.
"هم ..." تظاهر لو تشنغ بعدم سماع كلمات ابنه ، وضع ملابسه بهدوء ، وغادر الغرفة. ومع ذلك ، بمجرد مغادرته الغرفة ، رأى لين تشينغوين قد دخل. كانت تحمل حوض غسيل ، وتم استبدال حوض الغسيل بحوض ... ملابس داخلية ** ، كانت لا تزال ترتدي ملابسها النهارية ، بيضاء الأزهار قميص بالإضافة إلى بنطلون أسود. من المحتمل أنه رأى الملابس الداخلية للسحاقية ، لذلك كان لو تشينغ محرجًا بعض الشيء ، "هل ... هل استحممت؟"
كانت لين تشينغوي أيضًا محرجة قليلاً ، فقد كانت في العشرينات من عمرها فقط قبل أن ترتدي الكتاب ، وبالطبع ستشعر بالحرج إذا رأى رجل ملابسها الضيقة. "حسنًا ، حسنًا ، يمكنك الذهاب للاغتسال."
قال لو تشينج على عجل: "سأذهب على الفور". كما قال ذلك ، بدا أنه قادر على الهروب.
"يا ..." تنهد لين تشينغتشينغ أيضا. "التعايش" مع رجل غريب أمر غير مريح أكثر مما كانت تتخيل.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...