زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 5
كتب لين بلطف ما كان يحب لو هايسي تناوله ، وعلم من ذكرى المالك الأصلي أن لو تشينغ أعطاها مائة يوان وبعض التذاكر قبل مغادرة المهمة ، وعندما تزوج المالك الأصلي ، أعطتها الجدة لين أيضًا بعد الزواج من لو تشنغ ، أعطتها العمة لو تشنغ سرا 1500 يوان ، لذا فهي غنية جدًا الآن.
بالحديث عن الـ1500 يوان التي قدمتها العمة لو تشينج ، قالت العمة لو تشينج إنها هدية لابن أختها وزوجة ابنها ، لكنها في الواقع كانت المال المخصص للجينسنغ البري الذي يبلغ عمره قرنًا من الزمان. قالت الجدة لين إنه كان مهرًا لحفيدتها ، فكيف تمتلك العمة لو تشينغ الجرأة لاستخدام مهر ابنة أختها وزوجة ابنها؟ لذلك هذا يدعمها في التنكر. لقد احتفظ المالك الأصلي بالمال في مكان خاص ، ولم تقل ما إذا كانت عائلة لين أم لو تشينج.
بالتفكير في هذا ، كان لين تشينغتشينغ أيضًا عاجزًا عن الكلام. من أجل تفكيرها ، أعطتها عائلة لين الجينسنغ البري البالغ من العمر ألف أو ألفي عام كمهر ، ولم تخبر عائلة لين بالمال ، الذي كان حقًا أنانيًا وقاسًا. كما تعلم ، قررت الجدة لين منحها هذا كمهر ، حتى لو أفسدتها بقية أفراد عائلة لين مرة أخرى ، فكيف لا يهتمون بهذا المبلغ الضخم من المال؟ الأمر فقط هو أن الجدة لين أخفتها جيدًا. لم يكن باقي أفراد عائلة لين يعرفون شيئًا عن الجينسنغ البري الذي يبلغ عمره قرنًا من الزمان ، ولحسن الحظ لم يعرفوا ذلك. إذا كانوا يعرفون ، فستواجه عائلة لين بالتأكيد مشكلة بسبب هذا الحادث .
فكر لين كينجنيان في هذا ، وقرر انتظار عودة لو تشينج ، وشرح مسألة مبلغ 1500 يوان إلى لو تشينج ، ومعرفة ما سيقوله لو تشينج. في الوقت نفسه ، يجب أن أخبر الجدة لين بهذا الأمر ، لكن يجب أن أنتظر حتى نلتقي. إذا رأى باقي أفراد عائلة لين ما قالوه في الرسالة ، فإن الجدة لين ستخفيه من أجل لا شيء ، كما أنها ستجعل عائلة لين تشكو من الجدة لين.
بالطبع ، لا يعني ذلك أنها تمتلك القدرة على استخدام أموال المالك الأصلي ، ولكن بقدر ما تشعر بالقلق ، ليس لديها نقود بنفسها. عندما يكون لديها مال ، فإنها ستختم أموال المالك الأصلي ، أو ستكون هي الأبناء إلى الجدة لين بطريقة أخرى في المستقبل ووالدي المالك الأصلي. أما بالنسبة لأموال لو تشينغ ، فسأستخدمها براحة البال في الوقت الحالي ، وسأعاملها كمرتب لرعاية طعام ابنه ومسكنه ، لكن عليّ تدوين ملاحظة ، وصرفها على نفسي ، والعودة له بعد أن تكسب المال.
بمعنى آخر ، لا يزال يتعين عليها العثور على وظيفة بنفسها.
مع العلم أن لو هايسي يحب أكل التوفي وكعك اللحم ، قال لين تشينغكينغ: "ثم عندما أخرج من المستشفى ، سأذهب لأرى ما إذا كان بإمكاني شراء اللحوم غدًا ، وإذا كان بإمكاني ، سأصنع كعك اللحم من أجل انت غدا ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...