زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 52
عند سماع صوت ابنه اللبني ، تخلى لو تشنغ فجأة عن الصراع في قلبه. "نعم ، كان أبي مخطئًا ، على أبي أن يتعلم من أمي."
"حسنًا ، يجب على أبي أن يفي بكلمته." كان لو هايسي راضٍ جدًا عن معرفة والده وتصحيح أخطائه ، ثم ارتد إلى روضة الأطفال.
عند مشاهدة ابنه يدخل روضة الأطفال ، لم يعد لو تشينغ إلى الجيش حتى اختفى مرئيًا. فيما يتعلق بـ Lin Qingqing ، كان لديه بالفعل خطط. إنه رجل مهما فعل لن يكون وراء السحاقيات ، سيتحمل مسؤولياته ، وإذا سارت الأمور على ما يرام فليتحملها.
في روضة الأطفال ، كل الأشبال هناك.
"لو هايسي ، تعال بسرعة ..." رأى تشين مينغ لو هايسي ، ولوح له ، وقال بحماس ، "انظر ، لو هايسي ، لدي بسكويت صغير ومعجنات لتأكلها ، هذه أمي اشتريت من متجر متعدد الأقسام عادت والدتها من المقاطعة ظهر اليوم وأحضرت له الكثير من الأشياء ، وشاركها بسعادة مع أصدقائه. أحب تشين مينغ أيضًا المشاركة مع أصدقائه من قبل ، لكنه لن يكون كرمًا أو مهذبًا كما هو الآن. لقد شعر أنه قد أكل الكثير من الأشياء الجيدة من والدة لو هايسي ، لذلك كان عليه أن يكون أكثر كرمًا مع لو هايسي.
"شكرًا لك ، تشين مينغ." أخذ لو هايسي قطعة من المعجنات وأخذ لقمة صغيرة ، "إنه لذيذ ، تمامًا مثل معجون السمسم الذي شربته في الصباح."
"معجون السمسم؟" كان تشين مينغ فضوليًا ، "ما هو معجون السمسم؟ هل هو لذيذ؟ لم أتناوله من قبل."
قال لو هايسي: "أعطتني والدتي طحينة. إنه لذيذ ولذيذ. ثم سأعود وأسأل والدتي. إذا كان لا يزال هناك طحينة في المنزل ، فسأعطيك الطعام".
تشين مينج: "حسنًا ، حسنًا".
جي يانغ: "لو هايشي ، والدتي ستعمل في الكافيتريا أيضًا ، هل ستذهب إلى كافيتريا والدتي لتناول الطعام في المستقبل؟" أخبرته والدته ووالده بالأخبار السارة اليوم ، ولم يستطع جي يانغ انتظر لمشاركتها.
قال لو هايسي: "يمكنك الذهاب ، هل سيذهب تشين مينغ أيضًا؟"
تشين مينجداو: "لم أتناول الطعام الذي طهته والدة جي يانغ أبدًا. هل هو لذيذ؟ إذا لم يكن جيدًا ، فلن أذهب." إنه شبل واقعي ، فقط الطعام الجيد يمكن أن يجعله ينحني.
قال جي يانغ: "طعام والدتي لذيذ أيضًا." على الرغم من أنه ليس لذيذًا مثل طعام والدة لو هايسي ، يحب جي يانغ أيضًا طعام والدته كثيرًا.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...