زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 93
بعد أن حصل المفوض السياسي تشو على كلمات لو تشينغ ، غادر غرفة الاستجواب. على بعد خطوات قليلة من غرفة الاستجواب ، رأيت رئيس أركان الفوج المستقل يأتي بشيء ما: "رئيس الأركان ، لماذا أنت هنا؟" كان المفوض تشو يعلم بالفعل أنه كان ينبغي على الطرف الآخر أن يأتي للاستفسار عن لو تشنغ.
قال رئيس الأركان: "سأقوم بتسليم المعكرونة إلى Lu Chenglai. طلب مني الرفيق Lin إحضارها. لم يتناول العشاء بعد. هل من المناسب توصيل المعكرونة الآن؟"
قال المفوض السياسي تشو: "توقف الآن ، يمكنك أن تطلب من الناس في الداخل أن يخرجوا ويحصلوا عليها."
رئيس الأركان: هل سترحل؟
المفوض السياسي Qu: "نعم ، لدي شيء لأغادره ... بالمناسبة ، قابلت للتو الرفيق لين؟ أريد أن أجدها."
رئيس الأركان: "الرفيق لين خارج مكتبي ... لماذا تريدها؟" علم رئيس الأركان أنه ربما لم يكن عليه أن يسأل ، ولكن بدافع القلق على تشينغ لو ، سأل.
المفوض السياسي كو لم يكشف عن ذلك بشكل طبيعي ، لكنه أرسل أيضًا رسالة إلى رئيس الأركان: "شيء جيد".
عند سماع ما قاله المفوض السياسي ، شعر رئيس الأركان بالارتياح. ثم قال رئيس الأركان: ثم سأذهب إلى العمل أولاً.
بعد مغادرة المفوض السياسي تشو ، ذهب مباشرة إلى مكتب رئيس الأركان للعثور على لين تشينغ تشينغ. من المؤكد أنه رأى لين تشينغ تشينغ يقف عند الباب. "الرفيق لين ..." رأت المفوضة السياسية تشو وجهها السعيد ، "لدي شيء أطلبه منك."
عند رؤية وجه المفوض تشو السعيد ، فوجئ لين ويوي قليلاً: "القائد تشو يبحث عني؟"
"الأمر على هذا النحو ..." أوضح المفوض السياسي تشو الأمر جانباً ، "هل تعرف أين توجد تلك الصحيفة؟"
"أنا أعلم." قالت لين تشينغ تشينغ ، "سأحضرها لك." إنها تحتفظ بأشياء لو تشينغ الآن ، وقد رأتهم جميعًا ، لذلك هي تعرف.
المفوض السياسي Qu: "هذا رائع حقًا."
جاء الاثنان إلى فناء الأسرة ، ولم يدخل المفوض السياسي تشو منزل لو ، لكنه انتظر عند الباب ، وسرعان ما وجد لين تشينغوي الصحيفة. عندما انفصلت والدة Zhang Shilin و Lu Cheng ، كان Lu Cheng يبلغ من العمر 6 سنوات فقط ، والآن يبلغ Lu Cheng 31 عامًا ، أي بمرور 25 عامًا على هذا الحادث. الصحف منذ 25 عامًا محفوظة جيدًا. "المفوض السياسي تشو ، هذه هي الصحيفة. كما ترى ، بيان الطلاق الأصلي وبيان الانفصال عن الزوجة والزوجة موجودان في هذه الصفحة".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...