ch 39

464 26 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 39

ركض تشين مينغ إلى المنزل على عجل ، واندفع إلى المنزل ، وأخذ صندوق الغداء ، ثم ذهب للحصول على كتاب طعام المقصف لجده ، السيد تشين ، والذي يمكنه من خلاله طهي الطعام. عندما كان لو تشينغ في مهمة من قبل ، استخدم لو هايسي هذا للذهاب إلى الكافتيريا للحصول على الطعام ، وإلا كيف يمكن لطفل صغير أن يذهب إلى الكافيتريا بالمال والتذاكر؟

"شياو مينغ ، ماذا تفعل؟ الجري بسرعة كبيرة؟" كانت تشانغ هونغ بينغ قلقة في كل مرة رأت فيها حفيدها في حالة هياج ، خوفًا من أن يلقي بنفسها. "كل عندما يعود جدك ، لا تركض."

أخذ تشين مينغ صندوق الغداء وإمدادات المقصف وهرب: "لا أريد أن آكل ، أنا ذاهب إلى المقصف لتناول الطعام".

"ماذا؟ ماذا ستأكل في الكافتيريا؟ هل هناك لحوم في الكافيتريا اليوم؟" كل ما يمكن أن تفكر به تشانغ هونغ بينغ هو أن هناك لحومًا في الكافيتريا ، مما جعل حفيدها يرغب في تناول الطعام في الكافتيريا.

كان تشين مينغ قد نفد بالفعل من الفناء ، لذلك لم يهتم بما طلبته جدته. لم يمض وقت طويل بعد أن نفد تشين مينغ من الفناء ، فمسح كتفيه مع السيد تشين الذي كان يسير نحوه. بالطبع ، لا يستطيع كتفيه الاحتكاك بكتفي الآخر.

"لماذا تركض بهذه السرعة؟ جدتك تطاردك؟" أمسك السيد تشين حفيده بعيون حادة ويد سريع.

"دعني أذهب ، دعني أذهب ، أنا ذاهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام ، وصديقي الصغير ينتظرني." قال تشين مينغ بينما كان يكافح.

"أوه ، ثم اذهب." السيد تشين تركه. في نظر السيد تشين ، من الطبيعي أن يكون للطفل موعد مع صديق لتناول الطعام معًا. إنه ليس مثل Zhang Hongping ، الذي يعتقد أن الطعام في المنزل جيد ويريد إجبار حفيده على تناول الطعام في المنزل. عندما لم يكن قادرًا على تناول الطعام من قبل ، لأنه كان في مهمة ، لم يكن بإمكانه ترك جسده يسقط ، حتى أنه كان يأكل الجذور ، لذلك لم ينتبه كثيرًا لحفيده.

جي يانغ ، الذي عاد إلى المنزل مع تشين مينغ ، لم يذهب بسلاسة. جي يانغ ليست جريئة مثل تشين مينغ. عندما عاد إلى المنزل ، ذهب بطاعة ليجد Xu Huijuan: "أمي ، أنا ذاهب إلى الكافتيريا لتناول طعام الغداء."

فوجئت شو هويجوان ، منذ أن تزوجت من لاو جي ، كان جي يانغ يأكل في المنزل ، لماذا يذهب إلى الكافتيريا لتناول الطعام اليوم؟ سألت بصبر: "لماذا تريد أن تأكل في الكافيتريا اليوم؟ هل هناك أي شيء لذيذ في الكافيتريا؟" مثل Zhang Hongping ، فكر Xu Huijuan أيضًا.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن