زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 14
نظر الطاقم الطبي إلى الجرح على وجه لو هايسي وكان عاجزًا عن الكلام. "أيها الرفيق ، الجرح على وجه ابنك بخير ، لا تقلق بشأنه ، طالما أنك لا تحصل على الماء والصابون على الجرح عند غسل وجهك ، فإنه يؤلم قليلاً عندما يلامس الجرح بالماء والصابون ، لا تقلق بشأن الباقي. "إنه مجرد نوع من الجلد ، اعتقدت أن شيئًا ما كان خطأ.
لكن كان هناك الكثير من الأطفال يأتون إلى العيادة هذا الصباح ، هل يمكن أن يكون الأطفال في روضة الأطفال قد تشاجروا؟
بالطبع ، عرف لين تشينغيوان أن الجرح لم يكن خطيرًا. ناهيك عن أن الناس في هذا العصر لا يربون أطفالهم بعناية ، حتى أولئك الذين يربون الأطفال كأسلافهم في العصر الحديث يعلمون أن الجرح ليس مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، فإن لين تشينغ تشينغ لديها نواياها بشكل طبيعي. قالت: "الرفيق ، من الأفضل أن نضع بعض الأدوية على الطفل ، فقط ضعي الدواء الأحمر ، الدواء الأحمر يلفت الأنظار أكثر على الوجه ، سيهتم الطفل أكثر عند غسل الوجه ، ولن يمس". الجرح. "Lin Qingqing مع ذكرى المالك الأصلي ، أعلم أن هناك دواء أحمر في هذا العصر ، وجد المالك الأصلي طبيب حافي القدمين ، وهناك دواء أحمر في منزل المالك الأصلي.
الطاقم الطبي الذكور: "..." كان يعلم أن الكثير من السحاقيات سيثيرون ضجة ، ولم يكن أمامه خيار سوى المجادلة مع مثليات ، فأخذ شرابًا أحمر ووضعه على جرح الطفل. إلى جانب ذلك ، الأطفال ليسوا جادون ولا جادون ، وما قالته هذه السحاقية منطقي.
تم وضع المستحضر الأحمر على وجه Lu Haici الصغير ، وكان الشريط الأحمر لافتًا للنظر بشكل خاص. قال لين تشينغ تشينغ مرة أخرى: "أيها الرفيق ، هل يمكنك أن ترسمه أكثر سمكًا؟ هذا سيجعل الطفل يولي مزيدًا من الاهتمام." على الرغم من أن الخط الأحمر واضح جدًا بالفعل ، يأمل لين تشينغ تشينغ أن يكون أكثر وضوحًا.
الطاقم الطبي من الذكور: "... حسنًا." سؤال صغير. نشر الجرعة الحمراء على وجه الطفل إلى الخارج ، "هل هذا جيد؟"
أومأ لين ويوي برأسه مرتاحًا للغاية: "لا بأس ، لذا لن يلمس الطفل الجرح بالتأكيد عند غسل وجهه ، شكرًا لك أيها الرفيق. هايسي ، تحية لعمك وقل شكرًا لك عمي".
وقف لو هايسي مستقيما ، حيا الطاقم الطبي بطريقة مماثلة ، ثم قال بصوت طفولي ، "شكرا لك عمي".
كان الطاقم الطبي مسليًا به ، وربت على رأسه: "على الرحب والسعة." بعد التفكير لفترة ، أخرج حلوى الفاكهة من الدرج ، "هنا".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...