ch 8

962 69 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 8

بالحديث عن رفع السياج ، لم تستطع Yu Xiuyao المساعدة في إضافة القليل من الغضب في نبرة صوتها: "يمكن رفعه ، سياجنا مصنوع من الحجارة والطين الأصفر ، وقد التقطت الحجارة بنفسي. لقد رفعت الارتفاع في البداية. "عندما كنت في الفناء ، تلقيت الكثير من الملاحظات الساخرة. إذا كنت تريد زيادة طولك ، فعليك أن تكون مستعدًا لتكون ساخرًا. بالحديث عن ذلك ، أجريت المعالجة في البداية لأنني لم يكن لدي حرية الأكل ، أكلت قطعة من اللحم في المنزل ، هذه الرائحة انجرفت إلى الباب المجاور ، ويمكن للأطفال المجاورين القفز فوق الحائط والاستلقاء أمام منزلي ، ماذا أفعل؟ فقط ارفع الحائط ... "

استمعت لين إلى كلماتها برفق ، وهي تفكر في ما حدث لعائلتها بعد ذلك ، وقف شعرها على النهاية. يجب أن تعلم أنها شخص يحب طعامها اللذيذ. إنها مدوّنة طعام ليس فقط لأنها أصبحت من المشاهير على الإنترنت ، لأنها نشأت على مهارات الطبخ لدى جدتها منذ أن كانت طفلة ، وهي أيضًا من الصعب إرضاءها بعض الشيء في الوقت نفسه ، أحب أيضًا طهي الطعام اللذيذ. ولكن إذا تمت مراقبتك ، فمن الصعب وصف هذا الشعور.

تحدث Lin Qingqing مع Yu Xiuyao لفترة من الوقت ، وسأل عن الوقت ، وعاد مع Lu Haici. لم أر هؤلاء الأشخاص مرة أخرى في طريق العودة ، ربما عندما حان وقت العشاء ، عاد الجميع.

بالعودة إلى المنزل ، أخرج لين الأشياء الموجودة في السلة برفق ، ورأى لو هايسي يجلس جانباً ، قالت: "شياو هايسي ، هل سنقوم بقلي الأرز بالبيض الليلة؟"

"حسنًا." طالما أنه من صنع والدته ، فهو يحب أكله. لكن ، "أمي ، ما هو الأرز المقلي بالبيض؟ لقد أكلت كاسترد البيض مع الأرز."

قال لين تشينغ تشينغ: "أرز مقلي بالبيض ، أي البيض والأرز المقلي مع الزيت". وفقًا لنظام لين تشينغ تشينغ الصحي ، تناول الكربوهيدرات في الصباح والبروتين عند الظهر والفيتامينات في المساء. لذلك ، في الأرز المقلي بالبيض في الليل ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأرز ، ولكن إذا كان هناك أرز أقل ، فقد لا تكون المعدة نصف ممتلئة ، لذلك في الأرز المقلي بالبيض ، يجب أن تكون الخضروات التي تحتوي على فيتامينات مفقودة.

"ثم سأشعل النار لأمي." نهض لو هايسي وكان على وشك الذهاب خلف الموقد لإشعال النار. "أعرف كيف أشعل النار. لقد أشعلت النار لخالتي وأبي."

يشعر لين تشينغ تشينغ بالقلق بشأن السماح لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات بإشعال النار. على الرغم من أن العديد من الناس في هذا العصر يعتقدون أنه من الطبيعي أن يشعل الطفل النار ، لا يزال لين تشينغ تشينغ يشعر أن الطفل البالغ من العمر خمس سنوات صغير جدًا لإشعال النار - سلوك خطير. ومع ذلك ، على الرغم من عدم إمكانية إشعال النار ، لا يزال من الممكن غسل الخضار. لذلك قال لين تشينغ تشينغ: "هل يمكنني أن أطلب من شياو هايسي غسل الخضار من أجلي أولاً؟"

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن