ch 113

178 15 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 113

لو هايسي جاد في كسب المال ، ولأنه رأى أن العطلة الشتوية ستأتي قريبًا وأن لديه الكثير من وقت الراحة ، فقد دعا تشين مينج وجي يانغ معًا: "هل تعلمون كيف يكسب الأطفال المال؟"

"لا أعرف شيئًا عن هذا." جي يانغ لم يعاني أبدًا ، لذا فهو لا يعرف.

قال تشين مينغ: "أعرف ، أعرف." سمعت من أجدادي أنه يمكنك كسب المال عن طريق فرك الحبال. وأوه ، يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق جمع الحطب. "غالبًا ما تحدث المعلم تشين وزانغ هونغ بينغ عن الماضي مع Qin Ming ، و Qin Ming كنت أحب الاستماع إلى جده يتحدث عن أشياء مختلفة ، لذلك أعرف القليل. "لو هايسي ، هل تريد كسب المال؟ أليس لديك مصروف الجيب؟ أليس لديك ما يكفي من المال؟ يمكنني إقراضك."

الصديق الجيد لديه المال ، ومن الملائم اقتراض المال.

لوح لو هايسي بيده على الفور: "لا ، لا أريد اقتراض المال ، أريد كسب المال. سمعت من العمات في فناء الأسرة أنه بعد زواج الفتاة ، إذا كان لديها الكثير من المهر ، فهي لن أتعرض للتنمر في منزل زوجها. أريد أن أكسب مهرًا لأختي ".

"هذا كل شيء ..." فكر تشين مينغ في الأمر ، "ثم دعنا نذهب لجمع الحطب. يمكننا كسب المال عن طريق بيع الحطب الذي نجمعه في فناء الأسرة."

تردد لو هايسي: "من الخطأ التكهن. هل سيتم القبض عليك إذا فعلت هذا؟"

قال تشين مينغ: "لا ، لا ، نحن فقط لا ندع الآخرين يعرفون."

شعرت جي يانغ بالحيرة: "إذن لمن نبيع الحطب؟ كيف نعرف أنهم لن يخبروا؟"

تشين مينغ: "قم ببيعها لمنزل جدتي ، قلت له ألا يخبرنا بذلك ، لكن يمكنه بيعها لشخص يعرفه ، ولن يخبرها بذلك بالتأكيد".

فكر لو هايسي لبعض الوقت: "ثم سأبيعه للأخ داوانج ... لا ، لم أعد أثق في الأخ داوانج. آخر مرة كتبت فيها المراجعة ، وعدني الأخ داوانغ بألا أخبر والدي ، لكنه ما زال يقول لي لقد رحل والداي ".

إذا علم تشين دوانج بالأمر ، فسيُظلم وقال ، لم أخبر والديك ، لقد أخبرت والدتي فقط.

تشين مينجداو: "ثم سأطلب من جدتي أن ترى من يريد التطابقات. بالتأكيد لن تخبرني جدتي."

عندما سمعها لو هايسي ، اعتقد أنها فكرة جيدة.

لذلك ، بعد المدرسة ، سأل تشين مينغ Zhang Hongping بمجرد وصوله إلى المنزل: "الجدة ، هل يرغب أي شخص في فناء عائلتنا في شراء أعواد ثقاب؟"

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن