ch 19

907 61 2
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل التاسع عشر

كان لو تشنغ قلقًا حقًا بشأن لو هايسي. بعد كل شيء ، كان لين تشينغ تشينغ يستخدم الجينسنغ البري الذي يبلغ من العمر قرنًا لاقتراح الزواج معها ، لذلك يمكن ملاحظة أن هذا الشخص لديه بعض الانحرافات في أفعاله. بالطبع ، على الرغم من أن لو تشنغ اضطر إلى الزواج من لين تشينغتشينغ بسبب الجينسنغ الذي يعود إلى قرن من الزمان ، فقد حقق أيضًا في لين تشينغ تشينغ وعائلة لين قبل الزواج.

تتمتع عائلة لين بسمعة طيبة في اللواء. الجد لين طبيب حافي القدمين يحظى باحترام كبير في اللواء. الجدة لين هي سيدة عجوز حاذقة ولطيفة إلى حد ما في اللواء. يعمل باقي أفراد عائلة لين بجد باستثناء لين تشينغ تشينغ. شخص لا يسبب المتاعب. أما بالنسبة إلى Lin Qingqing ، في ظل تدليل عائلة Lin ، لم تكن هناك شائعة غير شخصيته الكسولة.

لا يهم إذا كنت كسولًا ، فإن لو تشنغ ولين تشينغتشينغ يتزوجان في ظل هذه الظروف ، فإن الشرط الوحيد الذي لديه للين تشينغ تشينغ هو أنه لن يتنمر على لو هايسي ، كما هو الحال بالنسبة لأشياء أخرى ، سيربي فتاة صغيرة أخرى . بالنظر إلى سنه البالغ 28 عامًا ، أليس لين تشينغ تشينغ البالغ من العمر 19 عامًا مجرد فتاة صغيرة في عينيه؟

بدا أن لو تشنغ يمشي بثبات ، لكن سرعته كانت أسرع بكثير من ذي قبل.

الجيش وفناء الأسرة منطقتان ، ولا يستغرق الأمر سوى خمس دقائق من الجيش إلى فناء الأسرة.

"نائب توان لو عاد. زوجتك ، نائب توان لو ، مدهشة حقًا." مشى إلى فناء الأسرة ، وخاصة الزقاق على جانب عائلة لو ، سمع تشنغ لو أحدهم يحييه. لكن هذه التحية ... لو تشنغ لم يكن يريدها كثيرًا. عندما سمع زوجة جون التي اعتادت على رعاية لو هايسي تقول هذا له ، كان رد فعله الأول ، ماذا حدث للين تشينغ تشينغ؟

عبس الحاجبان الحادان قليلاً ، وعندما كان لو تشينغ على وشك السؤال ، سمع شخصًا ما يقول مرة أخرى: "نائب توان لو ، كانت زوجة ابنك في شجار مع يانغ ميليان وزانغ هونغ بينغ اليوم. زوجة ابنك فازوا في الشجار مع بعضهم البعض ".

عبس لو تشنغ ، ذهب عقله فارغًا. ربح Lin Weiwei المعركة بين Yang Mailian و Zhang Hongping ، ولم يستطع تخيل ذلك في ذهنه.

"لماذا يتجادلون؟" سأل لو تشنغ بنبرة هادئة ، ولم يكن غاضبًا ، ولم يستخلص استنتاجات متحيزة قبل أن يتضح الأمر.

قالت الزوجة العسكرية الأمر مرة أخرى: "هذا الأمر يتعلق بـ Haici لعائلتك ...". بالطبع ، كانت تعرف أيضًا كل شيء عن المحادثة بين Lin Qingqing و Yang Mailian ، لأن الوضع في ذلك الوقت كان مثيرًا للإعجاب. عميقة ، لا سيما ما قالته زوجة ابن لو تشنغ ، أوه ، هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها مثل هذه الكلمات المثيرة للاهتمام في نصف حياتها.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن