زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 67
عرف الجد لين أن السيدة العجوز كانت تغضبه عن عمد ، لذلك لم يهتم ، وقال بابتسامة ، "حتى لو لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فهل لا يزال بإمكانهم تجاوزي وانتزاعها مني؟"
هذه الكلمات ... تريد الجدة لين فقط أن تقول إن الرجل العجوز وقح ، أليس هذا تهديدًا لابنها؟ "كيف تقسم هذا الشيء؟ ألم تعطيني تفسيرا؟"
التقط الجد لين حذاء المطر من تلقاء نفسه وخطط لتجربتها. قال ، "انظر إلى الترتيب. مرحبًا ، هذه رسالة." في الواقع ، إذا كان هذا في الماضي ، فلن يهتم الجد لين بأمر زوج من أحذية المطر. ولكن بعد اندلاع الحرب في البلاد ، عادت عائلة لين إلى قريتهم الأصلية للجوء ، وفي ذلك الوقت لم يحضروا التحية ، بل باعوا فقط بعض ممتلكات العائلة وعادوا بالمال. في ذلك الوقت ، لم يكن من السهل على الناس العيش بشكل جيد. في وقت لاحق في الريف ، لم يظهروا مدى ثرائهم ، وهو ما يسمى عدم عرض الأموال.
"رسالة؟ لا بد أنها كتبت بشكل خفيف. ألق نظرة" حثت الجدة لين.
"لا تقلق" التقط الجد لين الرسالة ، "هذه الرسالة سميكة جدًا."
الجدة لين: "لقد مر شهرين ، يجب أن يكون لدى Qingqing الكثير لتخبرنا به ، بالطبع الرسالة سميكة."
كان الجد لين عاجزًا عن الكلام من قبل المرأة العجوز ، فتح الرسالة بصدق ، وعندما فتحها ، تم استدعاء صورتين. التقطتها الجدة لين بسرعة: "آه ، إنها صورة تشينغتشينغ ، إحداها هي صورة العائلة ، والأخرى صورة لها وحدها. يمكنك أن ترى أن تشينغتشينغ فقدت وزنها على ما يبدو. على الرغم من أنها فقدت وزنها ، إلا أنها في حالة جيدة معنويات."
في صورة العائلة ، كان كل من Lin Qingqing و Lu Cheng جالسين ، وكان Lu Haici جالسًا في حضن Lin Qingqing ، وابتسمت الأم والابن بسعادة. وعلى الرغم من أن الرجل الذي بجانبه لا يبتسم ، إلا أن الرقة في عينيه يمكن رؤيتها حتى من قبل أولئك الذين ينظرون إلى الصور.
كانت عيون الجدة لين حمراء عندما رأت هذه الصورة: "حسنًا ، حسنًا." بالنظر إلى المظهر الحميم لحفيدتها ولو هايسي في الصورة ، عرفت أن حفيدتها كانت بخير. سواء كانت الحياة جيدة أم لا ، لا تستطيع العيون خداع الناس. نظرًا لأن حفيدتها تعمل بشكل جيد ، فإن الجدة لين سعيدة أيضًا. وأكد كذلك أن الثبات الأصلي كان صحيحا. يجدر بنا أن أستبدل الجينسنغ البري القديم بسعادة حفيدتي. علاوة على ذلك ، في هذا اليوم وهذا العصر ، فإن أموال الهدية من عائلة الفتاة ليست سوى بضع عشرات من الدولارات على الأكثر ، لكن لو تشنغ قدم 800 من أموال الهدية ، فلماذا لا تعطي المال من الجينسنغ الجبلي القديم؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...