ch 92

239 18 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 92

لم تتوقع الجدة لين ، التي جاءت معها ، أن تذهب إرفانج إلى المقاطعة لشراء منزل ، لكنها سرعان ما أدركت أن هذه فكرة حفيدتها. تمتلك عائلة الحفيدة منزلًا في المقاطعة ، وستذهب الغرفة الثانية إلى المقاطعة لشراء منزل يمكنه بناء العلاقات ، وهو أمر جيد أيضًا لـ Lu Ming. طالما أن Lu Ming لا يسوء ولديه أخت قوية وصهر ، فلن يكون هناك ما يدعو للقلق في المستقبل. لا ، الحفيدة الآن تفكر في شراء منزل لأخيها الأصغر ، لذلك ، على أي حال ، الأشقاء مختلفون.

سألت الجدة لين: "هل لديك ما يكفي من المال لشراء منزل في المقاطعة؟" لقد اقترضت الطفلة الكبرى والثالثة ، وهي تدرك أيضًا مقدار المال الذي يمكن أن تمتلكه الغرفة الثانية ، وإذا لم يكن المال كافيًا ، يمكنها ، الأم ، أن تأخذها أيضًا.

ومع ذلك ، وبقدر دهاء الجدة لين ، فكرت في الأمر مرة أخرى على الفور. إذا أثارت الحفيدة مسألة الذهاب إلى المقاطعة لشراء منزل ، فإن الحفيدة تعلم أيضًا أن الطفل الثاني ليس لديه مال ، لذلك منذ أن أحضرت الحفيدة حتى أنها ستقرض المال بالتأكيد للطفل الثاني. لكن الطفل الثاني ما زال يطلب من رئيسه والطفل الثالث الاقتراض ... أدارت الجدة لين عينيها ، ولم تفهم الطريق في المنتصف.

قال الأب لين: "لدينا 350 يواناً ، الأخ الأكبر اقترض 250 ، والطفل الثالث اقترض 500. هناك إجمالي 1100 ، ولا يزال هناك فرق 500 يوان. اطلب من Qingqing و Lu Cheng اقتراضها". لم يطلب من والديه قرضًا ، أموال معاش أبي الأم ، لم يفكر في اقتراضه ، ابنته لديها مال ، لذلك اقترضه من ابنته أولاً.

والد لين لديه أفكار أيضًا ، فإذا اقترضوا جميعًا من ابنته واشتروا منزلاً ، فقد يكون للعائلات الأولى والثالثة أفكار أخرى. على الرغم من أنه يمكنهم شراء منزل الآن ، إلا أن الأموال مستعارة ، لذا فإن التفكير في المنزل الكبير والمنزل المكون من ثلاث غرف نوم مختلف.

أومأت الجدة لين برأسها: "حسنًا ، بعد شراء منزل ، هل سيتم نقل تسجيل أسرتك؟"

قال الأب لين: "لقد ناقشنا ونقلنا التسجيلات المنزلية لحماتي ولو مينغ ، حتى تتمكن من تلقي الحبوب السلعية كل شهر ، بالإضافة إلى الكثير من الإيصالات مثل تذاكر اللحوم ، وتذاكر القماش ، و تذاكر الصابون.تذكرة اللحوم الشهرية يمكن أن تشتري اللحوم لوالدي. لكن حماتي لا تعيش في المقاطعة ، وهي تعمل في المنزل ، ويتم تسجيل نقاط العمل على حساب الأم. في ذلك الوقت ، غرفتنا الثانية كانت تقدم الطعام للأم كل شهر ".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن