زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 116
"الكنز الصغير ، عاد أبي". يقال أن الابنة هي محبة أبي في الحياة السابقة ، وهذا صحيح تمامًا. نظر لو تشنغ إلى ابنته في المشاية ، مثل هذا الرجل القوي ، لم يستطع تخفيف تعابير وجهه ، حمل ابنته ، ثم رفع ابنته عالياً ، "شياوباو ، أعط أبي قبلة".
ابتسم لين تشينغ بهدوء: "لا ، أنت مغطاة بالعرق وتناوله على وجهك. دع ابنتك تقبلها ، وسوف تلعق العرق من على وجهك."
عندما سمع لو تشينغ أن هذا صحيح ، أنزل على الفور ابنته: "سأذهب لأغسل وجهي أولاً".
ذهلت شياوباو ، فرفعها أبيها عالياً الآن ، لماذا وضعها فجأة على الأرض مرة أخرى؟ "با ... بابا ..." دفعت مشاية الأطفال وطاردته.
"انظر إلى هذا الطفل ، لقد هربت بعيدًا عن والدها." نظرت الأم لين إلى حفيدتها ، كانت لطيفة جدًا بغض النظر عن مظهرها.
في نهاية سبتمبر ، فريق الإنتاج Gaoshanao.
عاد الأب لين إلى المنزل برسالة ابنته بعد أن غادر العمل ، وكان وجهه وعيناه مليئتين بالابتسامات ، وكان لا يزال يبتسم بحماقة أثناء سيره على الطريق ، وفي نظر الآخرين كان يعتقد أنه أحمق.
كان الأب لين سعيدًا بالطبع ، لأن ابنته كتبت له رسالة ، وكانت الرسالة موجهة له ، لذلك كان قد قرأها بالفعل ، وتحدثت ابنتها عن العمل في الرسالة. بسبب أدائها في العمل المتميز ، تمت مكافأة الابنة بحصة عاملة ، لذلك طلبت منه الابنة العمل في المزرعة حتى لا تضطر الأسرة إلى الانفصال. وفي نفس الوقت ، يمكن بيع وظيفته الحالية إلى العائلة الثالثة.
اعتقد والد لين أن الأمر كان جيدًا جدًا ، بحيث كان للعائلة الثالثة عامل أيضًا.
فهل يمكن أن يكون غير سعيد؟ كان سعيدًا أيضًا بالذهاب إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء بعض النبيذ بعد الخروج من العمل ، ويخطط لتناول بضع رشفات مع أسرته في الليل.
بمجرد وصوله إلى المنزل ، صرخ الأب لين على الباب: "أبي ، أمي ، ابنتي أرسلت خطابًا." كان الصوت أثقل عدة مرات من المعتاد ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها مثل هذا المظهر السعيد. كلاهما صُدم الجد لين والجدة لين في الفيلم.
"الأخ الثاني ، ما هي الأشياء الجيدة التي كتبتها إلى Qingqing؟ انظر ، أنت سعيد."
ابتسم الأب لين بصدق ، بقليل من الحكمة في صدقه: "هاي ...". "أمي ، اقرأ رسالة تشينغتشينغ ، وستعرف لماذا أنا سعيد بعد قراءتها."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...