ch 88

228 15 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 88

"تشينغتشينغ ... آه ، حفيدتي الطيبة ، لماذا أنت هنا؟" كانت الجدة لين أكثر سعادة بالحضور إلى لين تشينغ تشينغ في ثلاث خطوات بدلاً من خطوتين ، ثم قالت لو تشينغ الذي كان يدفع الدراجة ، "لو تشينغ من الرائع أن تكون هنا أيضًا ، إنه حقًا وقت جيد بالنسبة لك للمجيء ".

نادى لو تشنغ: "الجدة".

قال لين تشينغ تشينغ: "اعتقدت أنني لم أعود منذ عدة سنوات. هذه المرة كانت هناك عطلة ، وتزوج آو جون مرة أخرى ، لذلك استخدمت العطلة ببساطة للعودة لزيارة الأقارب. في الواقع ، لا أفعل ذلك. أعرف متى تزوج Ao Jun. اليوم هو حقًا صدفة بالفعل. "كما قال ذلك ، نظر إلى الأشخاص الذين يشربون نبيذ الزفاف في الفناء ، لم يكن هناك الكثير من الناس ، ولكن كانت هناك خمس طاولات ، لذلك كانت مفعمة بالحيوية.

ركض Lin Luming إلى Lin Qingqing مثل لوش صغير. هذا الصبي البالغ من العمر 14 عامًا يبدو مشابهًا جدًا لـ Lin Qingqing ، وخاصة عينيه الكبيرتين. تبدو الأم Lin ذكية جدًا. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كان لين تشينغتشينغ يكتب رسائل إلى عائلة لين كل شهر ، مع خمسة يوانات في الرسالة. لهذا السبب ، أصبحت الجدة لين مولعة أكثر فأكثر بالزوجة الثانية لعائلة لين. في الأصل ، عندما أنجبت إرفانج حفيدتها ، كانت سعيدة ، والآن بعد أن أصبحت حفيدتها عاقلة وأبوية ، لكن حفيدتها ليست موجودة ، وبالتالي فإن غرفة النوم الثانية هي بطبيعة الحال المستفيد.

ومع ذلك ، أرسل لين ييانغ وزوجته أيضًا أموالًا هنا كل شهر ، ولم تنفصل عائلة لين بعد ، لذا أرسلوا أكثر من ثلثي راتبهم الشهري ، وهو ما يعادل حوالي 20 يوانًا.

أرسلت Lin Qingqing أيضًا الأشياء إلى عائلة Lin كل ستة أشهر ، لكنها لم تعامل الجميع على قدم المساواة. لقد أعطت نفس الأشياء لغرفتي النوم الأولى والثالثة ، وبطبيعة الحال أعطت أشياء أكثر وأفضل للجد لين والجدة لين والثانية غرفة نوم. لذلك ، فإن Lin Luming هو المستفيد.

"إنه طويل جدًا." لمس لين وجهه بلطف ، وكان يبلغ من العمر نصف 14 عامًا ، وكان طوله مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا. "إنها تقريبًا أطول مني." تبلغ من العمر حوالي 165 عامًا أو نحو ذلك. منذ حوالي 163 عامًا ، كان عمري 19 عامًا في ذلك الوقت ، وقد أكلت جيدًا في العامين الماضيين ، وقد نمت أطول قليلاً ، على أي حال ، لدي 165.

ومع ذلك ، فإن الأولاد لا يتطورون بسرعة مثل الفتيات. يبلغ لين لومينغ الآن 160 عامًا ، ويبلغ من العمر 14 عامًا فقط. وعندما يحين وقت التطور ، لن تكون هناك مشكلة بالتأكيد في النمو إلى 170. بالنسبة للأولاد ، الرقم 170 هو الخط الفاصل ، وبالنسبة للعديد من الفتيات اللائي يبحثن عن شريك ، فإن الشرط الأساسي سيكون فوق 170. بالطبع ، هذا الأمر ليس مطلقًا ، لكن يمكن أن يكون الصبي أكبر من 170 عامًا ، ويمكن أن يشعر براحة أكبر.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن