زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 11
طعم خلط البطاطس المهروسة والبيض المسلوق المفروم مميز للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مذاق صفار البيض رقيق جدًا ، والأكثر من ذلك ، إنه شبل لم يأكل أي طعام غريب في هذا العصر؟
لذلك عندما أخذ لو هايسي اللقمة الأولى ، أضاءت عيناه. "أمي ، هذا لذيذ." كان يأكل البطاطس المهروسة بملعقة صغيرة. أحيانًا ، عندما يأكل الخيار ، لا يزال بإمكانه إصدار صوت هش.
قال لين تشينغ تشينغ: "إذا أعجبك ذلك ، سأقوم به لك غدًا." على أي حال ، من المريح جدًا القيام بذلك ، ولن تتعب من تناوله لمدة يومين متتاليين. إذا كنت تستطيع شراء اللحم أو الجزر عندما تخرج اليوم ، فإن البطاطس المهروسة التي تصنعها غدًا ستكون لذيذة أكثر.
قال لو هايسي بصوت عالٍ: "أنا أحب ذلك".
ابتسم لين قليلا.
بعد الغداء ، عمل الاثنان معًا ، وقام لين بغسل الأطباق بلطف ، ومسح لو هايسي الطاولة بخرقة. على الرغم من أنه كان طفلاً ، إلا أن الطاولة التي مسحها لو هايسي كانت نظيفة تمامًا.
بعد الانتهاء من ذلك ، قال لين تشينغ تشينغ: "يجب أن تذهب إلى روضة الأطفال".
أجاب لو هايسي كذباً قليلاً ، رغم أنه وعد والدته بالذهاب إلى روضة الأطفال ، إلا أنه لا يريد الذهاب إلى الروضة على انفراد. مقارنة بالذهاب إلى روضة الأطفال ، فضل أن يكون مع والدته. ومع ذلك ، فهو رجل صغير ، فقد وعد والدته بالذهاب إلى روضة الأطفال ، ولا يمكنه الوفاء بوعده. عاد لو هايسي إلى الغرفة وحمل حقيبته المدرسية الصغيرة ، وحقيبته المدرسية الصغيرة عبارة عن حقيبة تحرير ، وهي في الواقع حقيبة حديثة مصنوعة من القماش. ومع ذلك ، فإن حقيبته المدرسية الصغيرة مصنوعة بنفسه ، مصنوعة من قماش أخضر عسكري ، وحقيبة التحرير التي تم شراؤها من تعاونيات التوريد والتسويق أو المتاجر الكبرى كبيرة بعض الشيء لطفل مثله ، لذلك أعطتها عمتي إلى لو هايسي عندما كان لو هايسي كان على وشك الذهاب إلى روضة الأطفال.
صُنعت الحقيبة المدرسية الصغيرة تمامًا مثل حقيبة التحرير ، مع وجود نجمة خماسية حمراء في المقدمة. هناك دفتر ملاحظات وحقيبة مقلمة قديمة من الصفيح في الحقيبة المدرسية الصغيرة ، وهناك أنماط ملونة على مقدمة الحقيبة ، تصور ثلاثة حيوانات باندا صغيرة تلعب في غابة الخيزران.
بعد حمل الحقيبة المدرسية الصغيرة ، قال لو هايسي على مضض: "أمي ، أنا ذاهب إلى روضة الأطفال." على الرغم من أنه قال هذا ، كانت عيناه مثبتتين على لين تشينغ تشينغ ، وكُتب على وجهه بالكامل أنه لا يريد توجو.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...