ch 114

185 13 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 114

"لو هايسي ... لو هايسي ... سأقوم بتحية العام الجديد." في وقت مبكر من الصباح ، عندما كانت عائلة لو لا تزال تأكل ، اندفع جي يانغ بحماس. يمكن القول أنه على مدار العام ، يكون اليوم الأول من الشهر القمري الأول هو أسعد وقت للأطفال في منزل الأسرة ، لأن هذا اليوم هو أسعد وأكثر الأيام ازدحامًا بالنسبة لهم لزيارة العام الجديد على أساس الأسرة. في الوقت نفسه ، هو أيضًا اليوم الذي يتناولون فيه معظم الوجبات الخفيفة.

"انتظري ..." أكل لو هايسي الزلابية التي صنعتها الجدة وسأل لين تشينغ تشينغ ، "أمي ، هل يمكنني اصطحاب أختي لزيارة العام الجديد؟ بهذه الطريقة يمكننا الحصول على نسختين من أموال العام الجديد ، ونسختان أوه ، بعض الوجبات الخفيفة لك. ”على الرغم من صغر سنه ، إلا أنه لا يزال ذكيًا جدًا.

في السنوات السابقة ، عندما كانوا يحتفلون بالعام الجديد ، كانوا يقابلون أشخاصًا مع إخوانهم وأخواتهم ، وكانوا جميعًا يحصلون على أشياء مزدوجة ، حتى لو جاء شخص آخر إلى منزلهم ، فسيحصلون أيضًا على ضعف.

قبل أن يجيب لين تشينغ تشينغ ، قال لو تشنغ: "الجو بارد جدًا بالخارج ، أختك لا تستطيع فعل ذلك."

"أوه ..." لو هايسي شعرت ببعض الأسف.

"لا بأس ، ضع أختك في عربة الأطفال وادفعها بحذر." لم يهتم لين ويوي. إنه الآن أول يوم من الشهر القمري الأول في عام 1968. وفقًا للتقويم الغريغوري ، هو 30 يناير 1968. وُلد شياو باو في 25 سبتمبر 1967 ويبلغ الآن 4 أشهر من العمر. أحيانًا ، لين تشينغ تشينغ ووالدة لين سوف أخرجه. دعها تنظر إلى الخارج. علاوة على ذلك ، كان Lu Haici في حالة معنوية عالية اليوم ، ولم يعتقد Lin Qingqing أنه مستحيل.

ومع ذلك ، لا يزال Xiaobao بحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص للتدفئة. Xiaobao هو اللقب الذي تزوج به Lu Haici لأخته الصغرى ، ولأنه طفل والديه ، فهو كنز كبير ، لذلك تُدعى أخته Xiaobao. الرجال المستقيمون ليسوا خاصين بأسمائهم.

لكن الاسم الأول لـ Xiaobao هو Lu Hanyan ، وهو اسم Lu Chengmarry. بصفتها أم ليس لها الحق في اختيار اسم ، فإن Lin Qingqing لا تهتم على الإطلاق. بالنسبة لها ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن ابنتها يمكن أن يحبها الجميع.

"مرحبًا." كان لو هايسي سعيدًا جدًا عندما سمع أن والدته توافق.

عندما رأى لو تشينغ ذلك ، توقف عن الكلام ، على أي حال ، ليس لديه مكانة في المنزل.

لذلك ، وضع Lin Qingqing أولاً بطانية كبيرة على عربة الأطفال ، عربة الأطفال كبيرة جدًا ، وقد رسمها Lin Qingqing ، وطلب من نجار صنعها. إذا تم وضع البطانية في الأسفل ، فيمكن أن تغطي الطفل بالكامل. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كسرير. طالما أن اللوح الخشبي في الأسفل ملتوي ، يمكن استخدامه كسرير للطفل.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن