زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 3
نظر لين تشينغوي إلى الطفل الصغير ذو الخدين الخجولين ، ووجده مضحكا. ابتسمت وقالت: "شياو هاي سي جيد حقًا. أبي ليس هنا. يمكنك ترتيب المنزل بطريقة منظمة. يا له من رجل صغير."
"أمي ، هل هذا صحيح؟" رفع لو هايسي رأسه فجأة ، وكانت عيناه اللامعة صافيتين ، كما لو كان هناك شعاعتان من الرقص الخفيف.
لم يستطع لين تشينغ تشينغ أن يساعد في التفكير ، هذا الطفل من السهل جدًا أن يكون سعيدًا. "حقًا ، تتذكر العمة تشين ، سنطلب العمة تشين لاحقًا ، وسنعرف من ساعدنا."
تذكر لين تشينغ تشينغ العمة تشين في فمه ، وذكرها لو تشينغ والمالك الأصلي. هناك سببان لجلب لو تشنغ الطفل إلى الجيش العام الماضي. الأول هو السبب الرئيسي ، لأن عمته ليست بصحة جيدة ، ولا يريد أن تدع عمته ترعاه لتعتني بالأولاد. السبب الثاني هو أن الجيش لديه رياض أطفال ، وأن الأطفال في الرابعة من العمر قد وصلوا للتو إلى عتبة دخول رياض الأطفال.
ومع ذلك ، نظرًا لأن Lu Cheng سيكون في مهام ، ولا يوجد أحد في عائلته لرعاية Lu Haici ، لذلك في كل مرة يذهب فيها في مهمات ، سوف يعهد Lu Haici إلى زوجة ابن الكابتن تشين ، الذي هي العمة تشين في فم لو هايسي.
بالحديث عن ذلك ، ذهب لو تشينغ في مهمة يوم وصوله إلى الجيش. كانت هذه العمة تشين قلقة من أن المالك الأصلي قد وصل للتو ، لذلك جاءت لرؤية المالك الأصلي بشكل خاص ، وقالت إنها اصطحبتها إلى للتعرف عليها ، كانت امرأة متحمسة للغاية. لكن المالك الأصلي رفض لأنه لم يكن على ما يرام ، وكانت لهجته باردة نسبيًا. بعد ذلك ، جاءت هذه العمة تشين لرؤية المالك الأصلي مرة أخرى ، لكن المالك الأصلي ما زال يرفضها لأن جسدها لم يتعاف بعد. في وقت لاحق ، لم يأت الطرف الآخر مرة أخرى.
بالتفكير في هذا ، كانت لين تشينغ تشينغ أيضًا صامتة ، ولم تحظ شخصية المالك الأصلي بحياة أميرة ، لكنها كانت تعاني من مرض الأميرة. يجب أن تكون تلك العمة تشين قد رأت جوهر المالك الأصلي ، لذلك توقفت عن المجيء.
في الواقع ، كان المالك الأصلي فخوراً حقًا ، فباعتبارها الفتاة الوحيدة في عائلة لين ، على الرغم من أنها كانت فتاة ريفية ، كانت حياتها أفضل بكثير من الفتيات في بلدة المقاطعة. خاصة أن المالك الأصلي تخرج من المدرسة الإعدادية ، أما بالنسبة للمدرسة الثانوية ... مع درجات المالك الأصلي غير المتقنة ، فقد فشل بطبيعة الحال في الامتحان.
بالحديث عن ذلك ، لم تكن درجات المالك الأصلي جيدة ، ووفقًا لدرجاتها ، لم تستطع حتى اجتياز امتحان القبول بالمدرسة الإعدادية. كان السبب وراء تمكنها من الالتحاق بالمدرسة الإعدادية هو أن جدها كان الطبيب الوحيد في اللواء. في مجتمعهم ، كان لكل قائد لواء حصة توصية بالمدرسة الإعدادية. الأشخاص الذين تم قبولهم في المدرسة الإعدادية سوف يجتازون يختبرون أنفسهم. أين نحتاج أن نوصي بأماكن؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...