ch 117

183 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 117

في بداية شهر نوفمبر ، سلم الأب لين والعم لين مهامهما وذهبا إلى الجيش مع ابنهما وأمتعتهما وأمهما. نعم ، لقد ذهبت الجدة لين هذه المرة أيضًا. على الرغم من أن الجدة لين قد شاهدت صور Xiaobao ، إلا أنها لم تر أبدًا شخص Xiaobao الحقيقي ، وما زالت تفتقده كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل الأب لين هناك هذه المرة ، لذلك سحرها الجد لين ، لذلك ذهبت إلى إلقاء نظرة.

قررت الجدة لين الذهاب لأنها افتقدت حفيدتها وحفيدتها واعتقدت أنها لا تزال بصحة جيدة. لا تنتظر حتى تفشل صحتك ، وسوف تندم عليها قبل أن تلتقي ببعضكما البعض.

بعد جلوسي في القطار لمدة ثلاثة أيام ، وصلت أخيرًا إلى محطة سكة حديد المقاطعة حيث تتواجد القوات. كان الأب لين ولين لومينغ هنا مرة واحدة ، لذا فهم على دراية ببعضهم البعض هذه المرة. أخذوا الجدة لين إلى بوابة محطة القطار ، ورأوا المركبة العسكرية ولو تشنغ يقفان عند بوابة السيارة العسكرية.

"صهر ..." صرخ الأب لين تجاه لو تشنغ.

عندما رآهم لو تشينج يخرجون ، تقدم بضع خطوات للأمام وأخذ الأمتعة من أيديهم: "الجدة ، أبي ، لو مينغ ، لقد عملت بجد طوال الطريق."

قالت الجدة لين: "إنه عمل شاق ، من النادر أن أستقل قطارًا ، أنا في حالة معنوية جيدة." إنهم قلقون ، كما أنهم حذرون عند ركوب القطار ، على عكس هذه المرة ، فهم سعداء في القطار.

بالتفكير في هذا ، شكرت الجدة لين بصدق البلاد والجنود. بدون كفاحهم ، لن يكون هناك حاضر جيد ، ومقارنة بالماضي ، فإن الحياة الحالية هي في الحقيقة نعمة. حتى لو كانت مريرة ، فهي أيضًا مريرة وسعيدة ، لأنها مستقرة جدًا.

عندما وصلوا إلى منزل العائلة ، رأت الجدة لين لو هايسي يدفع عربة أطفال عند الباب.

كانت الجدة لين أول من نزل من السيارة ، ولم تكن هناك حاجة للآخرين لفتح الباب. كانت الجدة لين شخصًا استقل سيارة أجنبية عندما كانت صغيرة ، وكان باب سيارتها ينفتح. بمجرد أن فتحت باب السيارة ، قالت الجدة لين ، "هاي سي ، شياو باو ، لماذا أنت هنا؟"

قال لو هايسي: "أمي وجدتي تطبخان في المنزل ، وقالت والدتي إن جدتي قادمة ، لذا يجب أن أطهو المزيد في المنزل ، لذلك أحضرت أختي الصغرى إلى هنا لانتظار جدتي".

ضقت الجدة لين عينيها المبتسمتين عندما سمعت هذا: "أنت مهذبة ، ماذا تفعل؟ ما الذي لا يمكنني أن آكله؟" قالت ، وهي تنظر إلى الطفل الجالس في عربة الأطفال ، "شياوباو ، أنا جدة ، أنت تعرف جدتي؟ "

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن