ch 104

215 14 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 104

الزلابية مصنوعة من الأرز اللزج ، ولدى عائلة لو الكثير من الأرز اللزج. بمعنى آخر ، طالما أنها مرتبطة بالطعام ، فعادة ما تمتلكه عائلة لو. بعد الغداء ، تخطط Lin Qingyuan لإعداد وجبات خفيفة في فترة ما بعد الظهر ، لكنها تحتاج إلى أخذ قيلولة. أثناء قيلولة ، يقوم Lu Cheng بإعداد المكونات لصنع الوجبات الخفيفة ، وهي عبارة عن أرز دبق مسلوق.

تخطط Lin Qingqing أيضًا لصنع الزلابية ، ولكن ليس فقط الزلابية ، ولكن أيضًا كعك الأرز.

بدأ لو تشينغ بقيادة المهمة التي كلفها لين تشينغ تشينغ ، بطهي الأرز الدبق. تتطلب الفطائر وكعكات الأرز عدة أواني من الأرز اللزج. بعد أن طبخ لو تشينج ما يكفي من الأرز اللزج ، ذهب لإيقاظ لين بلطف.

عملت Lin Qingqing في الكافتيريا ، لذلك عرفت أين توجد أحجار الطحن اللازمة لطحن كعك الأرز.

في كافيتريا الجيش ، توجد هذه الحجارة وغيرها من الحجارة المطحونة ، والتي يتم تجميعها مع الطاحونة الحجرية. لذلك ، في حوالي الساعة الثانية بعد الظهر ، أخذ لين تشينغ تشينغ لو تشينغ ، ولو هايسي ، وكين مينغ ليطحن الأرز اللزج.

حمل لو تشينغ برميل من الأرز اللزج بنفسه ، بينما حمل لو هايسي وكين مينغ الأدوات التي يحتاجونها.

"لو هايسي ، ماذا تفعل؟" من المحتمل أن يكون جي يانغ المجاور قد ركب كاميرا مراقبة في منزل لو ، ورآهم جي يانغ بمجرد خروجهما.

"دعونا نصنع كعكات الأرز." قال لو هايسي بسعادة ، "كعكات الأرز لذيذة ، وهناك كعكات الأرز الأبيض وكعك الأرز البني بالسكر."

ركض جي يانغ.

لأن الجميع يستعد للعام الجديد ، هناك الكثير من الناس في فناء الأسرة ، وهناك الكثير من الناس يدخلون ويخرجون. كان الجميع مشغولين بإعداد سلع العام الجديد ، لذلك ساروا في فناء العائلة والتقى بالعديد من الأشخاص.

سأل أحدهم "الكابتن لو ، ماذا تفعل بدلو من الأرز اللزج؟"

"الرفيق لين ، هل ما زلت تمتلك أرزًا دبقًا في المنزل؟ هل يمكنك استبدال القليل من قطع الحلوى مع بلدي؟" كان لدى أحدهم فكرة عن الأرز اللزج. ليس من السهل شراء الأرز اللزج في الأوقات العادية ، فبعض الأماكن لديها عادة تناول ذرات الأرز اللزج خلال رأس السنة الصينية ، ولكن لا يوجد أرز دبق. الآن رأيت لو تشينغ يحمل دلوًا كبيرًا من الأرز اللزج ، حاولت أن أسأل.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن