زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 108
"هاي سي هنا." وقفت والدة لين على عجل ، "لماذا أنت هنا؟ أين والدك؟"
"أبي يوقف الدراجة ، سأقوم بتوصيل العشاء لأمي وجدتي أولاً." قال لو هايسي ، وأعطى الحقيبة للأم لين ، "الجدة ، إنها عصيدة السمك. أبي اشترى السمك ، إنه لذيذ."
ابتسمت الأم لين عندما سمعتها. تذكر صهره كلماته واشترى السمك لابنته وكانت سعيدة لابنتها. سألت ، وهي تستيقظ لين تشينغ تشينغ مرة أخرى ، "إذن هل أكلت؟"
نظرت إليها السيدة العجوز التي كانت بجانبها وفكرت أنه قد يكون صحيحًا أن والدة لين قالت إن عائلة زوجها كانت لطيفة مع ابنتها ، لأن ابنتها لديها ولد قبلها. هذه المرأة ، ولديها ولد ، قامت بتقويم خصرها.
"لقد أكلنا أنا وأبي." قال لو هايسي وهو جاء إلى السرير ، "أمي ، هل أنت متعب؟"
هز لين رأسه بخفة: "متعبة ، لكن بالنسبة لأختك ، بغض النظر عن مدى تعبها ، الأمر يستحق ذلك. تمامًا مثل الآن ، رؤية هايسي قادم ، لن تتعب أمي بعد الآن."
عندما سمعها لو هايسي ، امتلأ قلبه وعيناه بالابتسامات مرة أخرى. "أمي ، أبي قال إن أختي ليس لديها شعر ، لذا لا يمكنني ربط عقال. هل يمكنني رؤية رأس أختي؟" أراد أن يرى كيف يبدو رأس أخت بلا شعر.
سمع لين هذا بهدوء ، ولم يسعه إلا أن يضحك: "بالطبع يمكنك أن ترى. لا يعني ذلك أن أختي ليس لديها شعر ، لكنها ليس لديها الكثير من الشعر. لكن والدتك وأنا لدينا الكثير من الشعر ، و والدك أيضًا لديه الكثير من الشعر ، لذلك أختك بالتأكيد لن يكون هناك شعر أقل ، لذلك لا تقلق. "ثم رفع زاوية من قماط الشعر:" انظر ، هل هناك أي شعر؟ "
نظر لو هايسي بعناية ، وشعر أخته كان مربوطًا برأسها ، لكنه كان شديد السواد. "حسنًا ، الشخص ذو الشعر." في هذا الوقت ، كان لو هايسي قد نسي ، ما قاله والده لم يكن أن أخته ليس لديها شعر ، ولكن أخته لديها شعر أقل. "أمي ، وجه أختي مغطى باللحم". وبينما كان يتحدث ، لمسه برفق بيده ، ولأنه كان يخشى إيذاء أخته ، كان شديد الحذر. ولكن بعد أن لمسها فقط تراجع على الفور. "أمي ، أيدي الأخت ناعمة حقًا."
ابتسم لين بهدوء ، وأخذ رشفة من العصيدة وقال: "كل طفل يكون طريًا عندما يولد ، وأنت أيضًا. لكن مقاومة الطفل ليست جيدة. إذا كنت تريد أن تلمس الطفل ، فعليك غسل يديك نظيف ، "أوه." كان صوتها أكثر رقة كالعادة.
أومأ لو هايسي برأسه: "نعم ، سأغسل يدي." لم يفكر لو هايسي كثيرًا في الأمر ، لأن والدتهم كانت تسمح لهم بغسل أيديهم عندما يأكلون. "طلبت أيضًا من جي يانغ والآخرين غسل أيديهم. يجب أن يأتوا لرؤية أختي."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...