ch 85

247 15 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 85

عندما وصلت السيارة إلى بوابة الجيش ، كان مزاج لو تشينغ دائمًا صعودًا وهبوطًا. للحظة ، لم يكن لديه حتى الشجاعة للنزول من السيارة. لقد مرت ثلاث سنوات ، ولم يحدث شيء في هذه السنوات الثلاث ، وفي الحقيقة ، هو يعلم أيضًا أن الشيء الذي كان يعتقد أنه لن يحدث. لكنني ما زلت أشعر بالتوتر ، والتضارب ، وحتى الخوف من الداخل.

إنه المساء الآن ، وغابت الشمس وحان وقت العشاء.

لم يعد لو تشينغ إلى المنزل على الفور ، لكنه استدار وذهب إلى الجنود على أهبة الاستعداد.

"الكابتن لو" حيا الجندي.

أومأ لو تشينغ برأسه: "خلال الوقت الذي كنت فيه في مهمة ، كيف حال كل شيء في المنزل؟ هل حدث أي شيء؟"

الجندي هو الشخص الذي يمكنه رؤية لين تشينغتشينغ وهو يذهب من وإلى العمل كل يوم ، لذلك قال: "لا ، الرفيق لين يذهب من وإلى العمل كل يوم ، ويبدو أنه في حالة معنوية جيدة. لو هايسي يذهب أيضًا إلى المدرسة مع أصدقائه كل يوم. إنه جيد جدًا "."

عند سماع هذا ، كان لو تشنغ مرتاحًا بعض الشيء. إذا كان لا يزال بإمكان Lin Qingqing الذهاب من وإلى العمل كل يوم ، فهذا يعني أنها لا تزال هي. بعد تأكيد ذلك ، لم يستطع لو تشنغ الانتظار للعودة إلى المنزل. كان يمشي بخفة في البداية ، لكن بينما كان يمشي ، بدأ يركض.

خلف تشينغ لو ، شاهد الجنود لو تشينغ وهو يركض ، ولم يسعهم إلا أن قال لمن بجانبه: "قائد الفوج لو لطيف حقًا مع الرفيق لين ، وأول ما كان يهتم به الرفيق لين عندما عاد من المهمة."

وقال جندي آخر: "الرفيق لين جيد جدًا ، إذا كانت لدي زوجة مثل الرفيق لين ، فسأهتم بها ثلاث مرات في اليوم".

الجندي: لماذا ثلاث مرات؟

جندي آخر: "صباحاً وظهراً ومساء ثلاث وجبات في اليوم بالضبط ثلاث مرات".

ركض لو تشينغ إلى المنزل على عجل ، ولم يهتم حتى بالمارة بقوله مرحباً له. في هذه اللحظة ، هناك فكرة واحدة فقط في ذهن لو تشينغ ، إنه يريد أن يجد لين تشينغ تشينغ ، ويريد أن يرى لين تشينغ تشينغ ، ويريد ...

توقفت خطوات لو تشينغ ، ورأى باب الفناء مفتوحًا ، ونظر إلى مدخنة المطبخ في المنزل وهو يدخن. هو يعتقد أنها في الداخل.

بمزاج عصبي ، سار لو تشنغ خطوة بخطوة ، بخفة وحذر. مشى إلى باب المطبخ ورأى لين تشينغ تشينغ دون لمحة. نظر خلف الموقد مرة أخرى ، وقال بصوت لطيف لم يسمع به من قبل: "لقد عدت". وبينما كان يتحدث ، كان قلبه ينبض. لقد عدت ، نحن ...

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن