زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 118
فكر لو هايسي لبعض الوقت ، وقال لو شياوباو: "إذن عليك أن تخبر معلمة الحضانة ، المعلم والأم سيقلقان إذا لم تأت إلى المدرسة. ماذا عن هذا ، أخي ينتظرك هنا ، اذهب واسأل المعلم مزيف ، حسنًا؟ "
"حسنًا." لم يشك لو شياوباو في ذلك ، وركض إلى روضة الأطفال ليطلب من المعلم الإجازة. عند رؤية هذا ، أغلق لو هايسي على عجل بوابة روضة الأطفال ، ثم هرب.
ركض لو شياوباو إلى المكتب وقال بطاعة للمعلم: "يا معلمة ، سأذهب إلى المدرسة مع أخي في المقاطعة اليوم ، وأنا هنا لأطلب الإجازة." كان هناك القليل من الفخر بها نغمة.
لم يفكر المعلم كثيرًا بعد سماعه: "حسنًا ، هل ستأتي إلى المدرسة غدًا؟"
"دعونا نتحدث عن ذلك غدا." قال لو شياوباو في الهواء. بعد أن طلبت الإجازة مع المعلم ، ذهبت لتجد شقيقها.
لم تكن تعلم ، في الوقت الذي عادت فيه إلى بوابة روضة الأطفال ، كان شقيقها قد اختفى منذ فترة طويلة. نظر لو شياوباو إلى باب الغرفة الفارغة ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر: "واو ..." انفجر بالبكاء.
كانت لين تشينغ تشينغ في المنزل ، قبل الذهاب إلى العمل ، وفجأة سمعت ابنتها تبكي. خرجت ورأت أن المعلمة قد عادت مع ابنتها. "ما بك؟" ابنتها كانت تبكي بشدة ، هل تعرضت للتنمر؟ لكن بالنظر إلى روضة الأطفال بأكملها ، هل هناك دمية يمكنها أن تتنمر على ابنتها؟ كيف يمكن أن لا يصدق لين تشينغتشينغ ذلك.
"أمي ، الأخ شرير ، لقد كذب الأخ علي ، ووووووووووو ..." عندما رأى لو شياوباو والدته ، ألقى بنفسه بين أحضان والدته وبكى ، "الأخ شرير ، شرير ، لا تحبه بعد الآن ، وووووو ... ... "
قالت المعلمة: "الرفيق لين آسف حقًا ، الأمر على هذا النحو ..." كانت قد سألت بالفعل عما حدث.
قال لين تشينغ تشينغ: "يا معلمة ، أنا آسف ، هذا الطفل كان يعتمد على أخيه الأكبر منذ أن كان طفلاً ،"
المعلمة: "فهمت ، سأسلم الطفل إلى الرفيق لين ، وسأعود إلى الروضة أولاً".
ابتسمت لين قليلاً وأومأت برأسها ، بدلاً من إرسال ابنتها إلى روضة الأطفال على الفور ، عادت إلى المنزل وأخذت كرة: "شياوباو ، هل نذهب للعب بالكرة؟"
كان لو شياوباو لا يزال يبكي ، لكنه أراد اللعب مرة أخرى ، متضاربًا بعض الشيء.
قال لين تشينغ تشينغ: "آه ، كيف تلعب بهذه الكرة؟ هل يستطيع شياوباو تعليم أمي؟"
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...