زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 13
جلس لو هايسي على الجانب ، يشاهد جي يانغ يلعب مع الأطفال ، كان مخدرًا ، ولم تلمع عيناه.
"لو هايسي ، تعال والعب." أدار جي يانغ رأسه ، ورأى صديقه فاترًا ، ولوح له.
هز لو هايسي رأسه: "أنا لا ألعب". إنه ليس جيدًا اليوم ودخل في شجار مع روضة أطفال. قال المعلم تشيان إنه سيتصل بوالديه. إذا جاءت والدته ، فهل سيكون غاضبًا؟ يحب البالغون الأطفال حسن التصرف ، وأذى تشين مينغ ، وهو ما يسميه الجميع بالطفل السيئ. ماذا لو لم تحبه أمي بعد الآن؟
ومع ذلك ، كان تشين مينغ سيئًا للغاية ، قائلاً إن والدته لم تكن والدته ، وأن زوجة أبيه لم تكن جيدة. من الواضح أن والدته كانت والدته ، وقال والده إنه عندما أراد الزواج من أم جديدة ، سأل والده إذا كانت الأم الجديدة هي والدته ، فقال والده نعم ، فالأم هي والدته. علاوة على ذلك ، فإن والدته لطيفة جدًا معه ، فهي تصنع له الأرز المقلي بالبيض والبطاطس المهروسة ، وتستحم وتغسل شعره ، وتعانقه حتى ينام.
لا يزال يتذكر الشعور عندما احتضنته والدته للنوم أمس ، كان الجو دافئًا جدًا.
من الواضح أن الأم هي أم جيدة ، لكن تشين مينغ طفل سيء.
لكن ... تحولت عيون Lu Haici إلى اللون الأحمر ببطء ، وهو أيضًا ولد سيء ، إذا تغلب على Qin Ming ، فإن والدته ستفقد ماء الوجه. بالتفكير في هذا ، خفض لو هايسي رأسه وذرف الدموع بصمت ، وسقطت الدموع على الأرض قطرة قطرة ، وسرعان ما تبللت الأرض تحتها.
"ما الخطب؟" فجأة ، رن صوت لطيف في أذنه ، ثم لمست رأسه يد كبيرة.
رفع لو هايسي رأسه فجأة ، ونظر إلى المرأة القرفصاء أمامه ، وانفجرت دموعه مثل النهر: "أمي ..." الدموع تنهمر من عينيه قطرة قطرة ، وأذهلت عينيه.
"لا تبكي ، لا تبكي." عانقت لين بلطف لو هايسي. بمجرد دخولها ، رأت شياو زاي زاي جالسة بمفردها على جانب واحد ورأسها منحني. بعد أن دخلت ، سمعت تنهداته المنخفضة ، وشعرت على الفور بعدم الارتياح قليلاً. عكست هذه الطفلة طفولتها ، فعندما كانت صغيرة كانت مثله ، تلعق جروحها بنفسها. بغض النظر عن مدى حب الجدة لها ، فهناك أوقات لا تستطيع فيها الاعتناء بها. "شياو هايسي من عائلتنا هو رجل صغير ، كيف يمكن لرجل صغير أن يبكي؟ لا تبكي ، لا تبكي ..." عانقت لو هايسي ، ودعه ينحني بين ذراعيها ، وربت على كتفه برفق.
صرخ لو هايسي بصوت أعلى "Woooooo ...". وتذكر أنه عندما كان الأطفال الآخرون في الفناء يبكون ، كانت والدتهم تعانق الأطفال وتضربهم على أكتافهم ، "أمي ، ووووووووووو ..." ولكن قريبًا ، قد لا تستطيع الأم أبدًا عانقه هكذا مرة أخرى ، ويجب ألا تعرف الأم الآن أنه ضرب تشين مينغ. لذا ، بكى لو هايسي بصوت أعلى.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...