ch 84

224 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 84

مشى لو هايسي إلى والدته وقال لها بمودة ، "لقد تم أخذ معلمنا بعيدًا ، وأعطانا المدير إجازة اليوم. أمي ، متى سيكون لديك أخ صغير وأخت صغيرة؟"

أراد لين تشينغ تشينغ أن يوبخني ، متى سيأتي دور ابني للولادة؟ "لماذا سألت هذا فجأة؟" هل قال أحدهم شيئًا أمامه؟ بالتفكير في هذا الاحتمال ، تومض عيون لين تشينغنيان نظرة صارمة.

قال لو هايسي: "لأن والدة جي يانغ لم يكن لديها أي إخوة وأخوات أصغر سناً ، يبدو أنها تعرضت للإجهاض في المستشفى ، واكتشف والد جي يانغ الأمر ، وكانا يتجادلان من أجل الطلاق. أمي ، إذا لم تفعل ذلك" إذا كان لديك إخوة وأخوات أصغر منك ، فسيقوم والدك بتطليقك؟

لين تشينغ تشينغ: "..." ما الذي يتحدث عنه هذا الطفل؟ "لا ولكن ، كيف تعرف ما حدث بين والدي جي يانغ؟ هل أخبرك جي يانغ؟"

أومأ لو هايسي برأسه: "حسنًا ، قال جي يانغ ، ذهبت والدته إلى المستشفى لإجراء عملية إجهاض ، وعرف والده بذلك ، وكانا يتجادلان من أجل الطلاق. أمي ، لماذا أرادت والدة جي يانغ إجراء عملية إجهاض قال جي يانغ أن الإجهاض هو وضع معدته تخلصي من الدمى في المنزل. أمي ، لا يمكنك التخلص من الإخوة والأخوات الصغار في معدتك. أريد حقًا إخوتي وأخواتي الصغار. لا أريد أن يطلق والداي أيضًا ".

"..." لم يكن لين ويوي يعرف ماذا سيقول ، فالأطفال في الوقت الحاضر مبكِّرون جدًا حقًا. "لا تخبر الآخرين عن هذا الأمر. إنه عمل عائلة جي يانغ ، ولا يمكننا مساعدتك. ومع ذلك ، كصديق جي يانغ المقرب ، عليك أن تريح جي يانغ."

لو هايسي: "أمي ، لا تقلقي ، أعرف."

تناولت الأم والابن وجبة غداء جيدة ، وكان لو هايسي يقرأ في المنزل ، وذهب لين تشينغ تشينغ إلى منزل يو شيوياو.

لقد كانت يو Xiuyao سعيدة حقًا في السنوات الثلاث الماضية. في السنوات الثلاث الماضية ، ادخرت 2000 من المال الخاص. إنها كل الأموال التي تكسبها مع Lin Qingqing ، بالإضافة إلى الربح من بيض البط المملح الخاص بها. لو كان هذا قبل ثلاث سنوات ، لم تكن لتتخيله أبدًا.

أنهت Yu Xiuyao غداءها وكانت على وشك أن تصنع Lo mei عندما رأت Lin Qingqing قادمًا. "تعال برفق ..."

"أخت الزوج". جاءت لين تشينغوي إلى باب المطبخ ، "أخت الزوج ، كان الوضع الحالي متوترًا بعض الشيء مؤخرًا. لقد أثر هذا التوتر حتى على الجيش ، لذلك أشعر بالقلق من أن -مي سوف تستخدم كمسألة. أريد إنهاء العلاقة مع التوريد والتسويق التعاوني. الاتفاق الخاص. "

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن