ch 63

267 19 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 63

تختلف البطاطس المقلية التي تصنعها لين تشينغيوان عن البطاطس المقلية في كنتاكي للأجيال اللاحقة ، والبطاطس المقلية التي تصنعها مصنوعة من البطاطا الحلوة ولا تزال حلوة.

طريقة البطاطا الحلوة سهلة للغاية ، تقطع البطاطا الحلوة المقشرة إلى شرائح ، ثم تغلي في ماء مغلي ، لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً ، ويمكن التقاطها وهي نصف مشوية ، ثم نضعها جانبا ليجف.

ثم استخدم الدقيق والبيض والسكر والماء لتقليب خليط الدقيق ، وبعد الخلط جيدًا ، ضعي البطاطا الحلوة المجففة ولفيها ثم اقليها بالزيت.

ناهيك عن البطاطس المقلية المقلية بأنها حلوة ، ولأنها تحتوي على بطاطا حلوة ، فهي لزجة تمامًا.

يحب Lin Qingqing تناول هذا النوع من البطاطس المقلية كثيرًا في الأجيال اللاحقة ، ربما لأنه سئم من تناول رقائق البطاطس ، لذلك دعونا نجرب نكهة أخرى.

"أمي ، رائحتها طيبة للغاية." وقف لو هايسي جانبًا وراقب ، وكان يذهب أحيانًا لإلقاء نظرة على النار في الموقد ، لكنه يولي مزيدًا من الاهتمام للطعام.

انها الروائح الطيبة؟ لم يشم Lin Weiwei العطر على الإطلاق. لكنها عرفت أن الطفل الصغير كان جائعًا. "سيكون جاهزًا قريبًا. أمي ستعمل بعد القلي. هل تريدين الذهاب معًا؟ أو الذهاب واللعب مع أصدقائك جي يانغ وكين مينج؟"

فكر لو هايسي لبعض الوقت: "أريد أن ألعب مع تشين مينج وجي يانغ ، وسوف آتي إلى الكافتيريا لأجد والدتي أثناء العشاء."

لين تشينغوي: "هذا جيد." كانت تعلم أن الطفل يريد التباهي.

عشرة حبات بطاطا حلوة كبيرة صنعت الكثير من البطاطس المقلية ، لكن لين تشينغ تشينغ لم تنهها كلها ، لقد قطعت خمس بطاطا حلوة فقط وجعلتها في البطاطس المقلية ، أما الخمس الباقية فسيتم تحضيرها غدًا.

كانت البطاطس المقلية الطازجة ساخنة بعض الشيء ، التقط لين واحدة برفق ونفخ عليها ، ثم سلمها إلى لو هايسي: "تناول الطعام ببطء ، الجو حار قليلاً ، احذر من حرق فمك."

فجر لو Haici عدة مرات: "أنا أعلم".

ابتسم لين بهدوء ، ووضع البطاطس المقلية المتبقية في السلة. "لقد وضعت كل هذه الأشياء على الطاولة. إذا كنت ترغب في تناول الطعام ، خذها بنفسك ، ولكن يمكنك فقط أن تأكل ببطء." كانت ذاهبة إلى الكافيتريا في نفس الوقت تقريبًا. كان من المفترض أن تدفع لـ Yu Xiuyao والآخرين في بعد الظهر ، ولكن بعد فوات الأوان ، كان عليها أن تنتظر الليل.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن