ch 70

280 18 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 70

بوم بوم بوم ...

رفع لو تشنغ رأسه ، وقف على الفور ، وحيا: "القائد".

"اجلس ، اجلس." نظر رئيس الفريق إلى لو تشينغ وتنهد في قلبه ، "تم إصدار وثيقة الترقية الخاصة بك ، وسوف تتولى منصبي رسميًا في الأول من الشهر المقبل. سأسلم المهمة الأمر الذي بين يديك. على وشك إعادة التعيين ".

لم يكن لدى لو تشينغ أي فكرة عن هذا الأمر ، فقد كان يعرف ذلك بالفعل. الأسف الوحيد هو أن رئيس المجموعة سينقل إلى مكان آخر. ومع ذلك ، هذا ليس ممانعة للغاية ، فبالنسبة لهم ، اعتادوا الحياة والموت منذ فترة طويلة على الفراق. لقد تعلموا أن يظلوا التردد في أعماق قلوبهم ، ثم يحولونه إلى دافع للعمل بجدية أكبر من أجل مستقبل الوطن الأم.

ظل لو تشينج صامتًا لبعض الوقت: "لا تقلق ، ستحظى بي المجموعة المستقلة في المستقبل."

هذه هي الجملة التي يرغب قائد الفوج في سماعها: "بمجرد أن انضممت إلى الجيش ، تم تكليفي بالفوج المستقل. صعدت من الجنود الشباب. كما شاهدت قدامى المحاربين يغادرون واحدًا تلو الآخر ، وأصبح المجندون الجدد واعدون أكثر فأكثر ... أشعر بارتياح شديد لأنك ستتولى زمام الأمور الآن. "بعد الدردشة لفترة من الوقت ، أخرج وثيقة الموعد" ، على الرغم من أنها قديمة بعض الشيء ، ما زلت أريد لأقول ، تهانينا ، الرفيق لو تشنغ ".

حيا لو تشنغ مرة أخرى: "كل هذه السنوات ، أنا ممتن لرعايتك."

بوم بوم بوم ...

كان هناك طرق أخرى على الباب. أدار لو تشينغ وقائد الفريق رأسيهما في نفس الوقت ، فقط ليروا أنه كان المفوض السياسي. ونادرًا ما يأتي المفوضون السياسيون إلى المجموعة المستقلة ، لأن للمجموعة المستقلة نظامها الخاص ، لكنهم لم يتوقعوا أن يأتي اليوم.

قال رئيس المجموعة: "ضيف نادر ... هل يمكن أن تكون سمعت الريح أيضًا وأتيت لتهنئتك؟"

"ريح؟ أي ريح؟" المفوض السياسي لم يرد بعد.

كان رئيس المجموعة عاجزًا حقًا: "وصلت الوثيقة الصادرة عن المذكور أعلاه اليوم. أصبح الرفيق لو تشنغ رسميًا رئيس مجموعتنا المستقلة من اليوم فصاعدًا".

اتسعت عيون المفوض السياسي ، ورد على الفور: "انظر إلى عقلي ، تهانينا ، لقد سقطت هذه الوثيقة أخيرًا ، الرفيق لو تشينغ ، يجب أن تعالج هذا الأمر. لقد سمعت أن زوجتك ، الرفيق لين ، طاهية ماهرة . بفضل جهودها ورفاقها في فصل الطهي ، تتمتع مدرسة Sanlian Cooking Class بسمعة طيبة ، وتعامل الضيوف ، ويجب أن تعاملهم ".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن