زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 98
بعد استجواب لو هايسي ، نظر تشين مينغ وجي يانغ أيضًا إلى السرير في العربة. سمع لين الصوت بلطف وخرج أيضًا من الداخل.
لو تشينجداو: "سريرك صغير جدًا ، يجب أن يكون السريران أكبر معًا ، سيكون أكثر راحة لك ول تشين مينج للنوم."
"واو ..." صفق تشين مينغ يديه بسعادة ، "الكابتن لو ، أنت لطيف للغاية."
بوتشي ... سماع كلمات تشين مينغ ، ضحك لين بهدوء.كان صراخ تشين مينغ من الكابتن لو مثيرًا للاهتمام.
لم يعرف لو تشنغ كيف يقول ذلك ، بدا الأمر محرجًا بعض الشيء عندما دعا طفل يبلغ من العمر ثمانية أو تسعة أعوام الكابتن لو.
لم يكن تشين مينغ يعرف ما كانت عمة لو تضحك عليه ، لكنه كان يعلم أن الطرف الآخر كان يضحك عليه ، لذلك خدش رأسه في حرج. في الواقع ، سمع تشين مينغ لقب الكابتن لو من أجداده. دعا أجداده لو تشينغ باسم الكابتن لو ، لذلك سمعها كثيرًا ، لذلك اعتاد على الاتصال به كابتن لو ، لكنه لم يكن يعرف ، هذا هو ليس ما يسميه الصغار الشيوخ.
"تشين مينغ ، اتصل بي خالتي ، ويجب أن يكون الأب المسمى هايسي عمه. يمكنك مناداته بالعم لو". ذكَّر لين بابتسامة خفيفة.
ابتسم تشين مينغ أيضًا: "أعرف. أجدادي هم الذين اتصلوا بـ لو توان ... العم لو ، الكابتن لو ، سأحذو حذوهم."
شاهد لين تشينغ تشينغ أيضًا تشين مينغ يكبر ، وعرف أن هذا الطفل كان مهملاً. إنه بلا قلب حقًا ، على عكس جي يانغ الذي يعرف كل شيء عن لو هايسي. يعرف Ji Yang أيضًا كل شيء عن Lu Haici فقط ، إذا كان شخصًا آخر ، فسيظل معدل ذكاء Ji Yang على الإنترنت.
لكن تشين مينغ ليس كذلك ، كما يعتقد لين تشينغوي ، في العصر الحديث ، تشين مينغ رجل مستقيم مستقيم ، من النوع المستقيم الذي لا يمكنه العثور على صديقة. بمعنى آخر ، رجل مستقيم يلوي أذنيه من قبل صديقته.
باختصار ، ليس هذا النوع من الحب هو الذي يمكن أن ينجح.
"حسنًا ، نحن الآن ننقل هذا السرير إلى غرفة Lu Haici. بصفتك زميل Qin Ming الذي يريد النوم مع Lu Haici ، عليك تنظيف هذا السرير مع Lu Haici."
"فهمت ذلك." رد تشين مينغ بصوت عال.
أدار جي يانغ عينيه ، ثم سأل بحزن: "لو هايسي ، سريرك كبير الآن ، هل يمكنني النوم معك؟"
عندما سمعت لين تشينغيوان ذلك ، لم تستطع إلا أن ترفع زوايا شفتيها ، وأصبح الأطفال الثلاثة أكثر ودًا.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...