ch 30

619 30 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 30

كان لو تشينج يهرع إلى المنزل لتناول الإفطار ، ولكن في منتصف الطريق هناك ، وتذكر ما قاله رفاقه ، غير طريقه إلى الكافتيريا مرة أخرى. المقصف يصنع كعكاً مطبوخاً على البخار بالسكر البني اليوم ، السكر البني مغذي ، لا أعرف ما إذا كانت تحبه أم لا.

مقصف الجيش مجاني للجنود بالطبع الكمية اليومية منظمة. إذا لم يكن تناول الطعام كافيًا ، فعليك أن تدفع مبلغًا إضافيًا. لكن بشكل عام ، هناك ما يكفي للجميع. خلاف ذلك ، فإن الرفاق متعبون للغاية من التدريب كل يوم ، وإذا ما زالوا لا يستطيعون تناول ما يكفي من الطعام ، فإن أجسادهم لن تكون قادرة على تحمل ذلك.

لكن بما أن مقصف الجيش مجاني للجنود ، فبعض الجنود لديهم أفراد عائلات يرافقون الجيش ، وكلهم يأكلون في فناء العائلة ، فماذا عن جزء المقصف؟ بالطبع هي إعانة. سيتم احتساب الحبوب الشهرية ودعمها للجنود ، أما الغذاء فلن يكون هناك دعم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى الكافتيريا لطلب الكمية الخاصة بك كل يوم ، ثم اصطحابها إلى المنزل لتناول الطعام.

كان لو تشينج في إجازة الشهر الماضي ، ولم يتقدم بطلب للحصول على إعانات مالية للطعام في الشهر الماضي. هذا الشهر على بعد يوم أو يومين فقط من نهاية الشهر ، فابتداءً من الشهر المقبل ، هل يحصل على حصته العامة من الكافتيريا كل شهر ، ثم يعود إلى المنزل لتناول الطعام؟ لا بد لي من التفكير في الأمر مرة أخرى. لأنه ابتداءً من الغد ، سيذهب Lin Qingqing للعمل في كافيتريا فصل الطبخ Sanlian.

ثم ذهب إلى مقصف فصل الطبخ سانليان ليأكل؟

جاء لو تشنغ إلى المقصف الكبير ، وكان المقصف الكبير يستمتع بالضباط فوق مستوى الكتيبة وأفراد أسرهم ، وأولئك الذين هم دون مستوى الكتيبة كانوا جميعًا في مقاصف الشركات. لذلك في ظل الظروف العادية ، فإن الجزء الموجود في المقصف الكبير يكفي. عندما وصل لو تشينغ إلى الكافيتريا ، كان هناك بالفعل أشخاص بالداخل. نظر إلى الطعام وقال ، "أعطني ثلاث كعكات من السكر البني ، وأعطني وعاء."

"إنه نائب توان لو ، نائب توان لو لم يكن هنا منذ فترة طويلة." كان الرجل المسؤول عن نافذة كعكة السكر البني المطبوخ على البخار من المحاربين القدامى. أخذ وعاءًا سريعًا وملأ لو تشينج بثلاثة كعكات من السكر البني على البخار .

أومأ لو تشينغ برأسه: "كنت مشغولا من قبل".

كان المخضرم يعلم أيضًا أنه إذا لم يأت لمدة نصف شهر ، فلا بد أنه كان في مهمة.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن