زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 10
كان لو هايسي سعيدًا جدًا عندما سمع والدته تضحك ، وتابع: "عندما اصطحبتني عمتي إلى الريف ، رأيت كلبًا كبيرًا يطارد قضيبًا كبيرًا ، لذلك يجب أن يكون الكلب الصغير أفضل من القضيب الصغير."
استمع لين بهدوء ، ولم يستطع الشعور بالفضول: "لماذا أخذتك عمتي إلى الريف؟" عائلة العمة لو تشينج في المقاطعة ... لكن هذا غريب ، كيف يمكن أن تربى عمته لو تشينج؟ حول هذا الأمر ، لم يذكر لو تشنغ ذلك للمالك الأصلي ، ولم يكن المالك الأصلي يعرف الكثير عنه. أولاً ، ذكرها أحد زملائها في الفصل ، وقبل أن يتزوجوا ، ذكرها لو تشينج ، لكن لو تشينج لم يقل أي شيء عنها.
فهم لين تشينغ وي لماذا لم يقل لو تشينغ أي شيء ، إذا كان الاثنان في علاقة طبيعية ، فسيتم ذكر شؤون الأسرة بالتأكيد ، لكن لو تشينغ تعرض للتهديد من قبل المالك الأصلي ، لذلك لن يتم التطرق بطبيعة الحال إلى شؤون الأسرة . ولكن حتى لو تعرض لو تشينج للتهديد من قبل المالك الأصلي ، فإنه لم يأخذ غضبه على المالك الأصلي. سواء كان في الطريق مع الجيش أو بعد وصوله إلى فناء الأسرة ، فقد منح المالك الأصلي الكرامة والرعاية التي يستحقها.
"مسقط رأس عمي في الريف." قال لو هايسي ، "لكنني لا أحب الذهاب إلى مسقط رأس عمي."
غسل لين شعره وجسمه بلطف ، ثم جفف جسده ، وارتدى ملابس نظيفة: "لماذا لا تحب الذهاب إلى مسقط رأس عمي؟" لحسن الحظ ، لو هايسي لديه ملابس ، وملابس الطفل جيدة جدًا.
"لأن الأطفال هناك قالوا إنه ليس لدي أب أو أم." ضاعت نبرة لو هايشي للحظة ، لكنه قال بفخر ، "لكن الآن لدي أب وأم. عندما أعود ، سأخبرهم "الأولاد في فمه أقارب وأبناء أهل عمه.
شعرت لين تشينغيوان بالحزن عندما سمعت ذلك ، استطاعت أن تفهم مزاج لو هايسي في ذلك الوقت ، لأنها عانت من ذلك. بالتفكير في هذا ، قال لين تشينغ تشينغ بهدوء: "حسنًا ، عندما نعود ، سنخبرهم أن أطفالنا من لو هايسي لديهم آباء أيضًا." إذا قلنا ذلك في البداية ، اعتبره لين تشينغ تشينغ طفلًا في روضة الأطفال ، إذا كنت عامل نفسك كمعلمة في روضة أطفال ، ثم الآن ، سيكون لديك المزيد من التعاطف.
فتح لو هايسي عينيه فجأة وابتسم: "نعم".
أخرجت لين تشينغ تشينغ مروحة من المنزل ، كانت قد رتبتها عندما كانت ترتب الغرفة: "شياو هايسي ، أنت تستخدم المروحة لتجفيف شعرك ، سأستحم." شعر الطفل قصيرة ، والمنشفة ممسحة إذا كانت نصف جافة ، انفخها بمروحة ، وسوف تجف بشكل أسرع.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...