ch 37

523 25 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 37

"يا إلهي ، لو تشينغ ، أنت مدهش." صرخت لين تشينغ تشينغ بسعادة ، وذهبت لتحريك كرسي ، وجلست أمام المروحة الكهربائية لتجفيف شعرها ، وحتى أنها كانت منتفخة بشكل رائع. تجفيف الشعر بالمروحة متعب للغاية ، لكن استخدام مروحة كهربائية يكون أكثر راحة. ومع ذلك ، حتى تمشيط شعرها بمروحة كهربائية ليس سريعًا ، فهي تخطط لفقدان شعرها ، وقص شعر الترقوة ، وربط رأس الأميرة. هذا الجسم له وجه صغير ويبدو جيدًا مع ربط رأس الأميرة.

عند رؤية وجهها المريح ، كانت عيون لو تشنغ مليئة بالابتسامات.

أحضر لو هايسي أيضًا كرسيًا صغيرًا ووضعه بجانب والدته ، ثم جلس وجفف شعره مع والدته. تم غسل شعره بالمناسبة عندما أخذ حمامًا ، ولم يكن هناك سوى القليل من الشعر الباهت ، الذي جف بالفعل.

عند رؤية هذا ، أراد لو تشنغ حقًا طرد ابنه بعيدًا ، فهو الشخص الذي يحتاج إلى تفجير شعره ، حسنًا؟

"بالمناسبة ، أمي ، أريد أن أطرح عليك سؤالاً." نظر لو هايسي إلى والدته وتذكر شيئًا ما.

لين تشينغتشينغ: "ما هي المشكلة؟"

جلس لو تشنغ على السرير وهو ينفخ مروحة ، وينظر إلى الأم والطفل الجالسين أمامه.

قال لو هاي: "أمي ، هل تحبني؟" إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فلن يجرؤ Xiao Zai Zai على السؤال ، ولكن بعد مواكبة هذه الأيام القليلة ، ترك Xiao Zai Zai رحيله تدريجياً ، ويمكنه أن يشعر أن والدته تحب أنا أحبه ، قبلته والدتي ، وعانقته ، وقدمت له الهدايا ، وفعلت أمي ما ستفعله الأم لطفلها ، لذلك عرفت لو هايسي أن والدتها تحبه. قالت أمي أيضًا أن لو هايسي هو الطفل اللطيف والأفضل تصرفًا والأفضل في العالم. عند التفكير في هذه الجملة ، شعر بالخجل قليلاً.

قال لين تشينغ تشينغ بشكل طبيعي: "أنا أحب ذلك".

عندما سمع أن والدته قالت إنه يحبه ، ابتسم شياو زاي زاي بسعادة وسأل مرة أخرى: "إذن هل تحب أبي؟"

لين تشينغ تشينغ: "..." نظر لا شعوريا في لو تشنغ ، وكيفية الإجابة على هذا السؤال. إذا قلت أنك لا تحب ذلك ، ألا يتعارض ذلك مع الجسد الأصلي؟ ولكن إذا كانت تحب ذلك ، فإنها لا تستطيع قول ذلك. لديها انطباع جيد عن لو تشنغ ، لكن إذا كانت تحبه ، فهذا لا يكفي. تقول إنها تحب رجل لا تحبه ، حتى لو كانت كذبة ، لا يمكنها قول ذلك. لديها شخصية عنيدة واضطراب الوسواس القهري. إذا لم تستطع الكلام ، فلن تتكلم.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن