ch 121النهاية

542 29 2
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 121

عيد الميلاد التسعين للجد لين مفعم بالحيوية ، ولعائلة لين أربعة أجيال تحت سقف واحد ، ألا يمكن أن تكون مفعمة بالحيوية؟

الأول هو المنزل الكبير لعائلة لين.

العم لين والعمة لين ، ابنهما الأكبر ، لين ييانغ ، كان لهما طفلان ، ليس لأنهما لا يرغبان في إنجاب المزيد من الأطفال ، ولكن لأن تنظيم الأسرة جاء بعد عدم إنجاب الطفل الثالث ، لذلك كان هناك طفلان فقط ، كلاهما أبناء.

ثم هناك الزوجان Lin Aojun و Su Fen. على الرغم من أن Su Fen حسبت هذا الزواج في البداية ، منذ أن تزوجا ، لم يكن لدى Su Fen أي حسابات أبدًا ، لذلك بغض النظر عما إذا كانت الجدة لين أو العمة لين. رأي Su Fen قد تغير أيضا. خاصة بعد استئناف امتحان القبول بالكلية ، تم قبول Su Fen في الجامعة ، وقال بعض الناس خلف ظهره أن Lin Aojun سيتم التخلي عنه بالتأكيد.

لكن Su Fen لم تفعل ، ما زالت هي و Lin Aojun يحبان بعضهما البعض كثيرًا.

بالمقارنة مع عشرة أشخاص في المنزلين الكبيرين ، فإن عدد الأشخاص في المنزل الثاني أقل قليلاً.

لا يزال والد لين ووالدة لين ولين لومينغ غير متزوجين ، بالإضافة إلى عائلة لين تشينغتشينغ وأربعة أشخاص ، لا يوجد سوى سبعة أشخاص في المجموع.

بالمقارنة ، يوجد المزيد من الأشخاص في غرفة النوم الثالثة لعائلة لين.

جميع أبناء سانفانغ الثلاثة متزوجون ، ومن بينهم لين سانبين ولين شي لديهما أربعة أفراد ، وعائلة لين وو من ثلاثة أفراد ، ويبلغ مجموع أفرادها ثلاثة عشر.

لذلك ، يعتبر Grandpa Lin عيد ميلاد كبير ، وهناك 32 شخصًا في عائلة Lin وحدها. حتى في هذا العصر ، كانت الأسرة المكونة من 32 شخصًا مزدهرة أيضًا.

لذا في عيد ميلاد الجد لين التسعين ، وعائلته بالإضافة إلى أقاربه وأفراده ، لم تكن المأدبة مزدحمة فحسب ، بل كانت أيضًا مفعمة بالحيوية.

نظر الجد لين إلى الناس في الفناء ، ولم تتلاشى الابتسامة في عينيه أبدًا.

ومع ذلك ، في اليوم الثاني بعد عيد ميلاده ، اتصل الجد لين بأبنائه الثلاثة وحفيدته ، وأخرج صندوقًا: "هذه هي الممتلكات التي تركها أسلاف عائلة لين لأجيال. في الماضي ، بسبب حالة البلد ، هذه الأموال لا يمكن أخذها ، والآن ليس لدي هذا التورع ، لذلك سأعيد تقسيم أصول العائلة هذه. "على الرغم من أنه يتمتع بصحة جيدة الآن ، إذا لم يقسمها ، لا يعرف ما إذا كانت ستكون لديه فرصة لتقسيمها في المستقبل.

🎉 لقد انتهيت من قراءة زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور 🎉
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن