ch 112

183 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 112

عندما وصل Lu Cheng و Lu Haici إلى مدخل فناء الأسرة ، وجدا أن مدخل فناء الأسرة محاط تمامًا ، وكانت الأم Lin تركب على الجدة Zhang وكانت لا تزال تضربها. لقد ضربت وجه الجدة Zhang بالفعل في رأس خنزير ، لكن عائلة تشانغ راقبت للتو ، ولم يجرؤ أحد على التقدم للأمام. كان Zhang Youcai هو من أراد مساعدة الجدة ، لكن عائلة تشانغ احتضنته بشدة.

كان الجد زانغ والأب زانغ يعرفان مزاج الجدة زانغ ، وكانا يعرفان بالفعل من كلمات الأم لين أن الجدة زانغ حاولت ابتزاز الناس قبل العام الصيني الجديد العام الماضي ، لكنها فشلت ، والآن تم التعرف عليهم. اعتقادًا أن هذا خطأ ، شعر الجد تشانغ والأب تشانغ بالرعب من أن الجدة تشانغ أرادت فعلاً ابتزاز الناس في الجيش.

يخاف عامة الناس من أن يكونوا مسؤولين ، هذه هي طبيعتهم ، ناهيك عن أنه في هذا اليوم وهذا العصر ، قامت عائلة تشانغ بالكثير من الأشياء السيئة.

"أرجوك سامحني ، لقد فعلت ذلك ، لقد كنت مخطئًا حقًا ، من فضلك ..." كان عقل الجدة تشانغ في حالة من الفوضى بعد تعرضها للضرب ، وفقدت كل الأسباب ، ولم تستطع الاعتراف بخطئها إلا عن طريق الغريزة.

نظر Zhang Hongping والآخرون إلى الأمر ، إذا كانوا قد نوا منعه في البداية ، بعد أن توسلت الجدة Zhang من أجل الرحمة ، لم يرغبوا حتى في تقديم عرض. كانوا يعرفون أيضًا عن حادثة الخزف الخزفي التي واجهها لين تشينغ تشينغ قبل رأس السنة الصينية الجديدة ، وذكرها لين تشينغ تشينغ عند الدردشة معهم. بالتفكير في الأمر الآن ، يشعرون جميعًا بالخوف قليلاً. بعد كل شيء ، كانت لين تشينغوي حاملًا في ذلك الوقت ، إذا حدث لها شيء ما ، فماذا تفعل؟

ما هو أكثر من ذلك ، ما تسميه الجدة تشانغ بشؤون الموظفين؟

لذلك ، شاهد الجميع العرض الجيد.

"ساعدني ، أيها الرفيق الجندي ، ساعدني بسرعة ... كنت مخطئًا ، سأتصل بالشرطة ... سأستسلم ، من فضلك ساعدني ..." شعرت الجدة تشانغ أنه حتى لو استسلمت ، لن يكون رفاقها في الشرطة مؤلمًا للغاية أن تتعرض للضرب من قبل والدة لين بهذه الطريقة.

"ثم تسلم نفسك." فجأة ، خطر ببالك صوت بارد وعميق. أدار الجميع رؤوسهم ورأوا أنه كان تشنغ لو.

"الكابتن لو هنا".

"الكابتن لو ..."

الناس الذين كانوا يشاهدون المسرح عند مدخل فناء الأسرة أفسحوا المجال للسماح لو تشنغ بالدخول. تبع لو هايسي والده وضغط.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن