ch 16

890 48 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل السادس عشر

لقد صنعت فطائر التوفو على الغداء ، لأن الطهي يستغرق الكثير من الوقت ، لذلك استخدمت فطائر التوفو للتخلص منها. ولكن حتى فطائر التوفو مغذية للغاية ، لأن التوفو مع البيض ، سواء كان توفو أو بيضًا ، غني بالبروتين ، وهو مفيد للبالغين والأطفال. الدقيق في فطائر التوفو هو الغذاء الأساسي.

لكن اليوم هناك ضيف صغير ، Ji Yang kid ، لذلك أعد Lin Qingqing أربع بيضات ، وقطعة كاملة من التوفو ، ومائتي جرام من مسحوق Fuqiang.

نظرًا لأن لو هايسي كان لا يزال صغيرًا ، فقد كانت قلقة بشأن السماح له بإشعال النار ، لذلك سلمته مهمة هرس التوفو.

"شياو هايسي ، اسحق التوفو بالجزء الخلفي من الملعقة ، واضغط ببطء ، ولا تخرج التوفو بالخارج." وضع لين التوفو برفق إلى قطع صغيرة على الطبق ، لأنه سيصنع طبقًا شوربة لاحقًا ، لذا خططت لجعل فطائر التوفو أكثر اعتدالًا ، لذا لم تضيف الملح ، ثم أعطت لو هايسي ملعقة أخرى ، ووضعت الطبق والملعقة على المقعد ، واترك الأطفال يقفون جانبًا ويضغطون.

"مرحبًا." أجاب لو هايسي بسعادة ، فهو يحب العمل مع والدته أكثر من غيره.

عندما ضغطت لو هايسي على التوفو ، قام لين بضرب أربع بيضات برفق. وعند ضرب البيض ، أضاف أيضًا بعض الملح ، ثم قطع الجزر الذي اشتراه اليوم ، ثم ذهب إلى النار. ما أحرقته هو النار على وعاء الفخار. غير مناسب للفطائر بسبب غارقة تحت قدر الحديد الطراز القديم. الجزء السفلي من وعاء الفخار مسطح ، وهو مناسب للفطائر.

عندما اشتعلت النار وكان وعاء الفخار يسخن ، بدأت Lin Qingwei في تحضير الأطباق ، وضربت البيض وخلطته مع مسحوق Fuqiang. قطعته ، أي قطع قطعة من التوفو المقلية إلى أربع قطع.

بعد أن يصبح وعاء الفخار ساخنًا بدرجة كافية ، اسكب الزيت ، وبعد فقاعات الزيت ، يتم ضغط توفو لو هايسي أيضًا. أعد Lin Qingqing وعاءًا كبيرًا للحساء ، وقلَّب معًا التوفو المسحوق والبيض والمسحوق الغني والجزر. عندما أوشك التقليب على الانتهاء ، استخدمت ملعقة لأخذ ملعقة من كرات التوفو ووضعها في وعاء الفخار ، ثم استخدمت قاع الملعقة لتسطيح الكرات برفق ، بحيث تكون فطائر التوفو أرق بكثير و يمكن أن تؤكل. تنضج بسرعة. واحدة من فطيرة التوفو لم يتم طهيها بعد ، ثم قم بعمل الثانية والثالثة ... في الواقع ، في العصر الحديث ، هناك قطعة أثرية للفطيرة ، مقلاة مستطيلة بأربع دوائر ، والتي يمكن أن تقلى أربع دوائر في وقت واحد ، ويبدو جيد.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن